في الواجهة

تفكيك الاتحاد السوفيتي :جريمة نكراء في نهاية القرن العشرين ..الدليل والبرهان

نجم الدليمي

1- تم تفكيك الاتحاد السوفيتي وتحت غطاء مايسمى بالبيرويسترويكا الغارباتشوفية السيئة الصيت في شكلها ومضمونها والتي مثلت مشروع الحكومة العالمية بثمن بخس جدا وهذا ما اعترف به رئيس جهاز وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وهو 5 ترليون دولار أمريكي وتم فيه شراء اسواء نخبة فاسدة وعميلة في الحزب الشيوعي السوفيتي خلال فترة 1985-1991،ولم يشهد التاريخ الحديث لمثل هذه الخيانة العظمى في اكبر حزب شيوعي في العالم، في اكبر واقوى دولة في العالم، الا وهي الاتحاد السوفيتي، وفي مقدمتهم غورباتشوف وياكوفلييف وشيفيرنادزة ويلسين وكرافجوك وغيرهم من خونة الشعب والفكر والحزب الشيوعي السوفيتي. هذه هي الخيانة العظمى، ومبروك على من ايد وساند البيرويسترويكا الغارباتشوفية، من بعض قيادات الاحزاب الشيوعية والدراويش وهم في غالبية الاحزاب الشيوعية في البلدان العربية انموذجا، باستثناء الحزب الشيوعي السوري بقيادة الرفيق خالد بكداش،انها خيانة ما بعدها من خيانة عظمى، وبهذا الخصوص يشير الرفيق الخالد لينين العظيم ان الخيانة سواء كانت بجهل او بغباء او مخطط ومحسوب لها هي خيانة عظمى في النهاية.
2- تم نهب ثروة الشعب السوفيتي – الروسي خلال فترة حكم غورباتشوف – يلسين نحو 10 ترليون دولار أمريكي وهي تعمل لصالح الاقتصاد الراسمالي المتوحش والمافيوي. وتم تخريب منظم للاقتصاد والمجتمع في آن واحد. هذه هي نتيجة الخيانة العظمى في قيادة الحزب الشيوعي السوفيتي غورباتشوف وفريقه المرتد.
3– تفشي الفساد المالي والإداري في زمن الخائن والعميل الامبريالي غورباتشوف وفريقه المرتد، بدليل تم سحب القوات العسكرية السوفيتية من المانيا الشرقية، كأكبر قاعدة عسكرية في اوربا مهمتها ردع اي عدوان امبريالي صادر من امبراطورية الشر والكذب والاجرام، ويمكن القول عنها دولة داخل دولة كل شيئ موجود في القاعدة العسكرية، بنايات سكنية، مسارح، مخازن للسلع الغذائية والدوائية العاب اطفال ملاجئ عسكرية محصنة، اسلحة من مختلف الأنواع بما فيها السلاح النووي…..، قيمة هذه القاعدة العسكرية السوفيتية نحو 2 ترليون دولار ذهبت مع الرياح. هذه هي الخيانة العظمى.
4– تقول تاتشر رئيسة وزراء بريطانيا عن غورباتشوف عندما زار بريطانيا وهو عضواً في المكتب السياسي وليس رئيس دولة الاتحاد السوفيتي، اذ تم استقباله كرئيس دولة لانه خائن وماسوني بامتياز؟ سؤال مشروع؟ اين كان دور جهاز امن الدولة السوفيتية(، كي جي بي) من كل ذلك؟ ومن الفترة 1985-1991؟!. ام هناك اختراق لهذا الجهاز؟ اسئلة كثيرة حول ذلك.
5– تم بيع 500 طن من اليورانيوم ب 12 مليار دولار، في حين قيمتها الفعلية نحو 19 ترليون دولار، هذه الصفقة تمت بين الرئيس الروسي بوريس يلتسن المخمور دائماً وبيل كلينتون مقابل ان اميركا تغض النظر وأعطت الضوء الاخضر لبوريس يلسين من استخدام القوة العسكرية المفرطة بقصف البرلمان الروسي بالدبات والتخلص من السلطة التشريعية المعارضة لنهج يلسين وفعلا تم ذلك وبصمت من قبل اميركا وحلفائها المتوحشين كاتب السطور كان متواجد ميدانياً في الحادث ومع ذلك يدعون الديمقراطية وحقوق الإنسان وغيرها من الخزعبلات الاخرى. ( جريدة روسيا السوفيتية 25-6-2005، باللغة الروسية
5– ماذا قال الخائن؟!.
**يعترف غورباتشوف بان خطيأته الكبرى انه لم يقدم على حل الحزب الشيوعي السوفيتي خلال فترة البيرويسترويكا ( اعادة البناء).( 1)
**يقول الخائن(( هدفي في الحياة هو القضاء على الشيوعية)) وهدفي الاخر هو((العمل على تقويض الاتحاد السوفيتي من الداخل، ومن اجل تحقيق ذلك لا بد من الاستعانة بالضبط الحزبي ونقاط الضعف في تركيبه)).(2).
طبعا في وجود الدراويش وعبادة القيادة… يسهل عمل تفكيك الدولة السوفيتية العظمى اضافة الى الخيانة في قيادة الحزب والسلطة.
**تشير الكاتبة الروسية ناديحدا غاريفولينا ان غورباتشوف (( ما هو الا عميل امبريالي وعدوا للاتحاد السوفيتي وعدوا للاشتراكية)). ( 3).
** ان تفكيك الاتحاد السوفيتي جاء بفعل التامر والخيانة العظمى في قيادة الحزب الحاكم بدليل (( ان الطابور الخامس ودعم من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية تم تفكيك الاتحاد السوفيتي…. والصهيونية هي التي قادة البيرويسترويكا)). (4).

يقول فالي براجتك بعد زيارته إلى الاتحاد السوفيتي في عام1985 ((في حياتي رايت وشاهدت الكثير، ولكن لم اشاهد في حياتي في معاداة الشيوعية كما يكنها ميخائيل غورباتشوف وهو على راس الكرملين)) مبروك لبعض القيادات في بعض الاحزاب التي اعجبت بهذا العميل والثرثار… ً. ( 5).

ان ما يحدث اليوم من خطر شبح الحرب الكونية الثالثة، والتي ينوه بعض قادة الغرب الامبريالي احتمال استخدام السلاح النووي في الحرب بين اوكرانيا وروسيا الاتحادية، وان القيادة الاميركية والناتو يصبون الزيت على النار….. من خلال الدعم اللامحدود وبشكل علني للنظام الفاشي العميل في اوكرانيا بمختلف الاسلحة الحديثة ضد الدبابات والمدرعات والطائرات الحربية، تزويد النظام النيوفاشي – النيونازي في كييف بسلاح س س -300 فالوضع الدولي اليوم على حافة شفى الحرب النووية.

ان اميركا والناتو، احتمال كبير ان يبدأو بذلك وسيكون الرد حاسماً وصارما وقويا من الجانب الروسي لان لاخيار اخر امام القيادة الروسية في حالة بدا الحرب النووية الا الرد بالمثل، بالرغم ان هذا الاحتمال مستبعد ولكنه قائم.
ان من يتحمل تفكيك الاتحاد السوفيتي هو غورباتشوف وفريقه المرتد بالدرجة الأولى وكما يتحمل كل من بوريس يلسين رئيس روسيا الاتحادية، وليونيد كرافجوك رئيس اوكرانيا وشوشكيفيج رئيس البرلمان البيلاروسي الذين وقعوا على تفكيك الاتحاد السوفيتي وفق معاهدة بيلوشوفسكيا بوشا، فهؤلاء الاربعة خونة الشعب والفكر والحزب الشيوعي السوفيتي، غورباتشوف، يلسين، كرافجوك، شوشكفيج… يتحملون المسؤولية الاولى لما حدث ويحدث للشعب السوفيتي – الروسي، انها معاهدة الذل والخيانة التي ابرمت بين هؤلاء المجرمين والخونة وبدعم واسناد اميركا وحلفائها المتوحشين. المستقبل القريب سيكشف لنا مفاجآت كثيرة حول ذلك؟ .
المصادر::
1– جريدة روسيا السوفيتية ملحق رقم 69 7-7-2005 باللغة الروسية.
2- مجلة الحوار، رقم 8، اب، السنة، 2001،ص،9، باللغة الروسية.
3– ناديجدا غاريفولينا، ضد زوغانوف، موسكو، السنة،2004،ص،746، باللغة الروسية.
4– جريدة باتريوت، رقم، 40، السنة، 2005، باللغة الروسية.
5– شالنايف. س.ب، من المسؤول عن تفكيك الاتحاد السوفيتي، السنة، 2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى