الحدث الجزائري

الندوة الوطنية للشباب لـ جبهة المستقبل في الجزائر

– نظمت جبهة المستقبل، بالجزائر العاصمة، ندوتها الوطنية الأولى للشباب التي سينبثق عنها المجلس المركزي والمكتب المركزي للشباب.

و قال رئيس جبهة المستقبل, عبد العزيز بلعيد, لدى إشرافه على افتتاح أشغال الندوة تحت شعار “شباب المستقبل على خطى الأسلاف”, أن الهدف من تنظيم هذه الندوة هو “تكوين شباب المستقبل بصفتهم الخزان الحقيقي للهياكل القاعدية والوطنية للحزب والذين سيشكلون الإطارات التي تكون الأمانات البلدية والولائية”.

و ركز السيد بلعيد, على “أهمية أن تشارك الإطارات الشبانية لجبهة المستقبل في بناء حزب قوي قادر على أن يساهم في صناعة القرار وبناء جزائر قوية”.

كما دعا بالمناسبة, الشباب المشارك في الندوة, بصفتهم منخرطين في العمل السياسي للحزب أن يكونوا “شركاء فاعلين في المؤسسة الحزبية وأن يعملوا معا من أجل تحقيق النتائج المرجوة”.

و سيشرع المكتب الوطني للشباب لجبهة المستقبل في مرحلة قادمة, حسب المتحدث, في تشكيل مجلس تنسيقي ولجان قادرة على هيكلة البلديات والولايات للمشاركة في ندوة وطنية حقيقية ممثلة لكل مناطق الوطن تنتهي بانتخاب مجلس وطني للشباب وقيادة وطنية مستقبلية تكون “أرضية سياسية قوية لجبهة المستقبل”.

كما ذكر رئيس الحزب, في سياق ذي صلة, بأن حزب جبهة المستقبل “يعتمد في عمله على التنسيق مع كل الفاعلين في الساحة الوطنية لبناء جزائر قوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى