رياضة

الفتى الذهبي الجديد في السانتياغو بيرنابيو .. مهاجم ريال مدريد الجديد

امين عبدالله عبدالملك ·
·
ريال مدريد محظوظ لأنه كان من الممكن حل إحدى أكبر مشاكله. عرف ريال مدريد منذ بعض الوقت أنه بحاجة إلى قلب هجوم جديد ، كما كان فلورنتينو بيريز يبحث عن لاعب كرة قدم يمكنه استبدال كريم بنزيمة . كان يجب أن يكون توقيعًا للحاضر ، ولكن أيضًا للمستقبل البعيد المدى. واللاعب المعني مهم بالفعل في سانتياغو برنابيو.
ألفارو رودريغيز ، المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا والمولود في بالاموس ، هو رهان ريال مدريد. إنه لاعب في ريال مدريد كاستيا ، دولي مع أوروجواي في الفئات الدنيا ، وقد أظهر مؤخرًا أنه مهاجم مميز داخل المنطقة وسيظل كذلك. يسمونه “تورو” وهو مهاجم بطول 1.93 متر ، سريع جدا ، ماهر ولديه إحساس كبير بالتسجيل.
وكان فلورنتينو بيريز واضحًا جدًا في أن ألفارو رودريغيز يجب أن يكون المهاجم المستقبلي لريال مدريد وأنه يمكن اعتباره بالفعل “الفتى الذهبي”. هدفه ضد أتلتيكو مدريد في الديربي أعطى فريقه التعادل. جاء المهاجم المولود في كاتالونيا في الدقيقة 77 من المباراة وبعد 8 دقائق سجل هدف التعادل.
كان بإمكان ألفارو رودريغيز اللعب مع برشلونة
لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه الحالة الكاملة لألفارو رودريغيز هو أن النجم الشاب الجديد لريال مدريد كان من الممكن أن يكون من برشلونة. كما ذكرت صحيفة سبورت ، كان برشلونة يحتل مكانة ألفارو رودريغيز على الرادار عندما كان يلعب في الفئات الأدنى من جيرونا ، لكن ريال مدريد أخذ زمام المبادرة. حاولت جيرونا أيضًا الاحتفاظ به ، لكن العرض الأبيض كان أفضل.
والآن يستمر ألفارو رودريغيز في الظهور وهو يرتدي الأبيض ، ولكن أيضًا مع منتخب الأوروغواي . قبل أيام قليلة أنهى مشاركته في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عامًا ، وحصل على المركز الثاني وثالث أفضل هدافي البطولة برصيد 5 أهداف. لاعب كرة قدم قاد منتخب أوروجواي وينوي الآن مواصلة الصدارة لكن في ريال مدريد.
في الوقت الحالي ، لا يمكن المساس به بالفعل في فريق راؤول غونزاليس بلانكو كاستيا ، لكن يبدو أنه سيتوقف عن ذلك لأنه سيكون منتظمًا في استدعاءات فريق ريال مدريد الأول . وبدأت أهدافه تظهر بالفعل في كرة القدم الاحترافية. وقد أكد ألفارو رودريغيز بالفعل أنه يمكن أن يكون لاعب كرة قدم مهمًا للغاية ولاعبًا حاسمًا في المباريات عالية المستوى للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى