ولايات ومراسلون

الاغواط ـ 13 فائزا في مسابقة حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية بمدرسة أحمد التاوتي

جرى بمدرسة الشهيد أحمد التاوتي، اليوم الاثنين 17 أبريل 2023، تنظيم مسابقة في حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة تحت شعار في “سبيل القرآن” التي أشرف على تأطيرها كل من رئيس مصلحة التعليم القرآني بمديرية الشؤون الدينية والأوقاف السيد عبد القادر بن قشوة والامام المعتمد السيد عاجب جلول، في حضور رئيس جمعية أولياء التلاميذ الاستاذ المحامي السيد عبد القادر شقنان، بمشاركة 92 تلميذا وتلميذة من مختلف الأعمار والمستويات التعلمية بالمدرسة..

المبادرة لقيت إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ واستحسانا من قبل أوليائهم خاصة الذين حضروا بعض مجريات المسابقة التي تمت بمناسبة ليلة القدر المباركة وذكرى يوم العلم 16 أبريل..

الهدف من تنظيم المسابقة، لم يكن للحصول على فائزين بأكثر من خلق روح التنافس بين الناشئة للإقبال على حفظ كتاب الله والأحاديث النبوية الشريفة..

حاز المتسابقون على نقاط تتراوح بين 18 و04 من 20 في حفظ القرآن الكريم وبين 19 و12 من 20 في حفظ الاحاديث النبوية الشريفة، وبحسب مدير المدرسة قد أسفرت نتائج المسابقة عن فوز 07 تلاميذ في مسابقة القرآن الكريم و03 تلاميذ في الجديث النبوي الشريف، على أن يتم تكريم المتحصلين على المعدل خلال حفل يقام على شرفهم عقب عيد الفطر المبارك… غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى