ولايات ومراسلون

الأغواط ـ فتح مكاتب 08 البريد ليلا تحسبا لعيد الفطر المبارك

كشف المدير الولائي للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، عبد السلام إبراهيم، أن مكاتب بريد الجزائر ستفتح أبوابها ليلا، ابتداء من العشر الأواخر من رمضان.

وأكد ذات المسؤول، أن العمل جار لتعزيز ريادة المؤسسة من حيث الخدمات المقدمة للزبائن.

ويتم العمل خلال هذه الفترة من الليل في الليل ابتداء من الساعة 09:30 إلى الساعة 11:00 ليلا وهي خدمة مضافة لمكاتب البريد زيادة عن عملها العادي في النهار، من أجل تسهيل الخدمة وتقريبها من زبائن بريد الجزائر لاقتناء ما يحتاجونه من أموال بكل أريحية من غير انتظار أو طوابير، كما أنها تهدف أيضا إلى توفير الوقت الكافي للزبائن الذين يعملون في النهار ولم يحدوا الوقت الكافي من أجل الاتصال بمكاتب البريد لتحصيل أموالهم ..

وفيما تعلق بالشبابيك الالكترونية قال عبد السلام أنه يتم إصالح أي عطب في حينه وإن كانت هذه العملية تتطلب قليلا من الوقت لأن إصلاحها لا تقوم به أعوان البريد وإنما هم أعوان تابعون لشركة خاصة.

وأشار إبراهيم الى اطلاق هذه الخدمة الليلية التي تدوم 10 أيام عبر 08 مكاتب منها 03 بعاصمة الولاية ومكتب واحد بآفلو وآخر بحاسي الرمل ومثله بقصر الحيران ومكتبين متنقلين عبر ثكنات الولاية ومؤسساتها العسكرية وشبه العسكرية.

وهو ما يندرج ضمن سياسة تقريب خدمات المؤسسة للمواطنين والتي تشمل أيضا استحداث مكاتب بريدية متنقلة تجوب شوارع الولاية لتخفيف الاكتظاظ وتفادي حدوث الطوابير… غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى