ولايات ومراسلون

الأغواط ـ سونلغاز تطلق حملة تحسيسية لزبائنها لتسديد ديونهم التي فاقت 02,7 مليار دج

الأغواط ـ سونلغاز تطلق حملة تحسيسية لزبائنها لتسديد ديونهم التي فاقت 02,7 مليار دج


أطلقت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لولاية الأغواط حملة تحسيسية من أجل التحصيل الودي للديون المترتبة عن استهلاك الطاقة الغازية والكهربائية والتي على عاتق الزبائن المتأخرين عن تسديد الديون “منازل، محلات تجارية، مستثمرات فلاحية ومصانع وإدارات والمؤسسات العمومية و الإقتصادية ..

بلغت ديون استهلاك الطاقة الكهربائية والغازية 02,736 مليار دج خلال شهر أكتوبر 2022، منها 01,658 مليار دج كديون للزبائن العاديين والمحلات التجارية والفلاحين والمستثمرين الخواص، و01,078 مليار دج كديون لدى الإدارات والمؤسسات العمومية ..

وأمام هذه الوضعية الحرجة ، باشرت مديرية توزيع الكهرباء والغاز بالأغواط بإطلاق حملة تحسيسية موجهة للزبائن المتأخرين عن تسديد فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية والغازية وتفاديا لقطع التموين ونزع العدادت الكهربائية أو الغازية للمتخلفين عن تنفيذ الإلتزام بتسديد فاتورة استهلاك الكهرباء والغاز.. وفي ذلك ،تدعو شركة سونلغاز التوزيع الزبائن المتأخرين عن تسديد فواتير استهلاك الطاقة من خلال إمكانية الدفع بكل أريحية من خلال التقرب من جميع الوكالات التجارية التابعة لسونلغاز التوزيع، مكاتب بريد الجزائر أو عن طريق الدفع الإلكتروني..

تأمل المؤسسة أن يتفهم زبائنها بتسديد ديونهم المترتبة عن استهلاكهم للطاقة الكهربائية أو الغازية، حيث أن مبلغ ديونهم من شأنه أن يساهم في انجاز المزيد من المشاريع المعطلة…غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى