رأي

اغتصاب عضوة برابطة حقوق الإنسان الفرنسية: باتريك بودوان يغرق في الكذب

زكرياء حبيبي

في مقال سابق تحت عنوان: “رابطة حقوق الإنسان والفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان: منظمتان غير حكوميتين في خدمة أعداء الجزائر”، كانت صحيفة جزائرية الكترونية قد أعلنت بالفعل عن لون رابطة حقوق الإنسان والفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان، وباتريك بودوان، العدو اللدود للجزائر والصديق المخلص لسفاحي تنظيم الجماعة الإسلامية المسلحة خلال العشرية السوداء.

غير قادر على الدفاع عن عضوة في رابطة حقوق الإنسان، ضحية اغتصاب داخل منظمته، يعطي باتريك بودوان لنفسه الحق في تقديم الدروس للجزائريين عن احترام حقوق الإنسان.

هذا المدافع بامتياز عن “من يقتل من” يلوم فرنسا عن صمتها بشأن موضوع حل الرابطة الجزائرية لحقوق الإنسانLADDH الذي لجأ مؤسسوها إلى فرنسا وبلجيكا طالبين اللجوء من أولياء نعمتهم، علما أن هذه الرابطة مكونة من ثلاثة أجنحة تدعي «الشرعية».

متجنبا التطرق لقضية إجلاء أميرة بوراوي من قبل المديرية العامة للأمن الخارجي أي المخابرات الفرنسية، وتورط زميله فرانسوا زيمراي، يعود باتريك بودوان إلى طقوسه الكاذبة المتمثلة في “شيطنة” الجزائر ومؤسساتها في وقت يغمض عيناه على “من يغتصب من” نسبة إلى هذا العمل الحقير المتمثل في اغتصاب عضوة في رابطة حقوق الإنسان.

وهكذا، فإن بيانًا عامًا، بتاريخ 1 ديسمبر 2022، يفجر فضيحة خطيرة للغاية بشأن اغتصاب، تحت الكاميرات، لعضوة في القسم، وتم حبسها لعدة أيام.

وفي ذات البيان الصحفي، علمنا أن رابطة حقوق الإنسان لصاحبها بودوان، رفضت المساعدة القانونية لهذه العضوة في الرابطة، بل وساهمت في ضمان إخفاء “الجريمة الجنسية للدولة” بشكل جماعي، قانونيًا وسياسيًا، من أجل تعزيز الحياة السياسية لمنتخب محلي، أحدهم يدعى ميخائيل ديلافوس.

وفي نفس السياق، باتريك بودوان الذي لا يرى شيئًا من الفساد المعمم داخل المفوضية الأوروبية لحقوق الإنسان، وتمويل منظمته الفيدرالية من قبل دول ومؤسسات المجتمع المفتوح، وعلاقاته الوطيدة مع ملك المغرب، واغتصاب أعضاء.رابطته LDH… وما إلى ذلك، يود بالتالي تصدير حريته في التعبير إلى الجزائر.

كما أن باتريك بودوان يصوم عن الكلام بخصوص “تورط” زميلته، رئيسة اللجنة الفرعية “لحقوق الإنسان” في البرلمان الأوروبي ماري أرينا، “المدافعة” الشرسة عن منظمات إرهابية مرتبطة بالإرهاب الدولي مثل رشاد والكرامة.

هذه ماري أرينا سمحت للإرهابي رشيد مسلي بالتحدث أمام أعضاء البرلمان الأوروبي وكانت مصدر القرار الذي يدين الجزائر بشأن مسألة حقوق الإنسان في نوفمبر 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن باتريك بودوان كان وراء الاعتقال التعسفي للأخوين عبد القادر وحسين محمد، اللذان نجحا بعد معركة قانونية طويلة في هزيمة شكل آخر من أشكال الإرهاب، بعد ذلك الذي مارسته الجماعة الإسلامية المسلحة.

وهزم عنصرا الدفاع الذاتي GLD إرهاب تجار حقوق الإنسان، مثل باتريك بودوان.

وهي معركة قضائية طويلة انتهت في فرنسا لصالح الجزائريين الوطنيين، وقضت محكمة باريس بتعويضات لعبد القادر وحسين محمد اللذين نجا بصعوبة من محكمة الجنايات.

واعترفت المحكمة “بوجود خلل في أداء الخدمة العامة للعدالة” وحكمت على الدولة الفرنسية بدفع تعويضات قدرها 7000 يورو لكل من الأخوين.

وهي القضية التي تكون قد استمرت لمدة 17 عامًا، منذ افتتاحها في عام 2003.

لم يكن باتريك بودوان متخصصًا فقط في تجارة تسيل اللعاب اسمها “حقوق الإنسان” ولكن أيضًا في الدفاع الانتقائي عن حقوق الإنسان. وليس حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوباتBDS التي ستكذبنا.

في هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن المحاكمة التي رفعتها رابطة LDH ضد سعدية وحسين، وهما ناشطان في BDS 34 (حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات) في عام 2015، هذه المنظمة للدفاع عن حقوق الإنسان. لم تتردد في الترافع إلى جانب LICRA، و BNVCA لصاخبها المتطرف الصهيوني سامي غوزلان، و”محامون بلا حدود” لصاحبها جيل ويليام غولدنادل، وكلها ملحقات الإرهاب الإسرائيلي.

فيما يتعلق بالديمقراطية، فإن رابطة LDH الباريسية ورئيسها باتريك بودوان بعيدين كل البعد عن إعطاء دروس للبلدان الأخرى في العالم، لأنهم لم يكتفوا بخنق صوت قسمهم محليًا فحسب، وهو صوت مركز أبحاث LDH “Saint-Pons-de-Thomières-Hauts” ، الذي شجب مناورات منظمتهم، في هذه المحاكمة ذات التوجه السياسي، ولكن أيضًا مضايقة الناشط خوسيه لويس موراغيس من حركة BDS “حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى