مجتمع

اشخاص محكوم عليهم بالعزلة في هذه الحياة تقول الابراج

ما هي علامات الأبراج التي من المرجح أن تعيش بقية حياتهم بمفردهم؟
نيكولاس بونو
من المقرر أن تكون علامات الأبراج هذه وحيدة لبقية حياتهم
لقد سمعت بالتأكيد الاقتباس الذي يقول “من الأفضل أن تكون وحيدًا على أن تكون في صحبة سيئة”. الوحدة في بعض الأحيان اختيار ، لكنها في حالات أخرى حقيقة تفرض نفسها علينا. في الواقع ، إذا كان بعض الناس يقدرون رفقة الآخرين ، يفضل البعض الآخر العيش بمفردهم ، ولسبب وجيه ، فهم متطلبون للغاية وانتقائيون. هؤلاء الناس لا يجدون أبدا أحذية مناسبة. العثور على الشخص الذي يحلمون به هو مهمة شبه مستحيلة بالنسبة لهم! هذا هو الحال بالنسبة لسكان 3 من علامات الأبراج. يصعب عليهم الاختيار ، ولكن يصعب أيضًا التعايش معهم ، فهم يخاطرون بأن ينتهي بهم الأمر بمفردهم. اكتشفهم.
فهرس
ما هي 3 علامات زودياك من المرجح أن تعيش بمفردها بقية حياتهم؟
يمكن السعي وراء الشعور بالوحدة أو المعاناة. بعض علامات الأبراج لها جانب وحيد يميزها عن بعضها البعض ، والبعض الآخر لها شخصية معينة يمكن أن تجبرهم على الشعور بالوحدة. علامات الأبراج الثلاثة هذه تستمتع بالوحدة. الهدوء وراحة البال … أسباب كثيرة تدفعهم. بعضهم يخاطر بقضاء حياته بمفرده. إليكم السبب.

ما هي 3 علامات زودياك من المرجح أن تعيش بمفردها بقية حياتهم؟
تتميز علامات الأبراج هذه بشخصية معينة تجبرهم على العزلة. إنهم ليسوا سيئين في الأساس ، ولكن يصعب التعايش معهم.

برج الحمل ، علامة نارية ومندفعة
الثروة ذاكرة الوصول العشوائي

برج الحمل هو علامة نارية وعاطفية. من طبيعة الاندفاع ، يمكنه الشروع في تجربة جديدة ، دون أن يكون مستعدًا حقًا. هذا ما يحدث له في علاقاته. تحت تأثير العاطفة ، يمكنه أن يبدأ علاقة مع فيض من الثقة ، لكنه سرعان ما يقع في خيبة الأمل. التوقعات العالية التي يضعها لنفسه تنتهي بخيبة أمله.

أيضا ، برج الحمل هو علامة ديناميكية للغاية. يهرب هذا الحب الرائع من الروتين والرتابة. بمجرد انتهاء شغف البداية ، يمكن أن يشعر برج الحمل بالتعب من العلاقة. علاوة على ذلك ، تنجذب علامة النار هذه إلى ما لا يمكن أن تمتلكه ، وبالتالي إذا ثبت أن شريكها يمكن الوصول إليه وسهل الإغواء ، فإنه يخاطر بالملل بسرعة.

إذا كان من الصعب التعايش مع برج الحمل ، فهذا أيضًا بسبب مزاجه الناري. متهور ، ينجرف بسرعة ويمكن أن يكون عنيفًا. يمكنه أيضًا اتخاذ القرارات بسرعة ، وهو الأمر الذي غالبًا ما يندم عليه لاحقًا. وهذا ليس كل شيء. الحمل أيضا يفتقر إلى اللباقة. يتحدث بدون مرشح. علاوة على ذلك ، فهو لا يتردد أبدًا في التعبير عن جوهر أفكاره ، دون أن يفرط في كلماته أو يتفوق على الأدغال. وبالتالي يمكن أن يكون مؤلمًا ، خاصة وأن علامة النار هذه يتم التعبير عنها دون التفكير في ما قد يشعر به الشخص الآخر. في علاقاتهم ، لدى برج الحمل جانب مهيمن وسلطوي. يحب أن تكون له الكلمة الأخيرة ، ولا يحب التناقض. عندئذ يكون من الصعب غالبًا مناقشة الأمر معه أو الوصول إلى حل وسط.

برج العذراء ، علامة الكمال التي تحب العزلة

برج العذراء الفلكي

سيؤكد لك سكان هذه العلامة ، فهم مثاليون جدًا! بدافع الضمير ، يفحصون أدق التفاصيل. إرضائهم مهمة صعبة للغاية. وفقًا للمنجم نينا كان ، يسعى سكان هذه العلامة الأصليون إلى الكمال في جميع جوانب حياتهم. في عملهم ، ولكن أيضًا في علاقاتهم. يمكن لهذا الهوس أن يتعب الشخص الذي يشاركه حياته. ستشعر دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ معها ، أو أنها لا ترقى إلى مستوى توقعات برج العذراء ، وهذا ما يمكن أن يدفعها بعيدًا. خاصة وأن علامة الأرض هذه يمكن أن تكون شديدة الأهمية للآخرين. يشير إلى العيوب التي يكتشفها في الآخرين ، وهذا ما قد يجعل من الصعب التعايش معها. لديه دائمًا ما يقوله ، ولكن قبل كل شيء ، نقد يجب أن يوجهه!

مواطن هذه العلامة هو أيضا عنيد وصعب. إنه يبحث عن الأفضل لنفسه ، ولكن أيضًا للآخرين ، ولذا إذا شعر أنه ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لك ، فسوف يتركك تذهب ، لا مشكلة. مدروس جدًا ، لا يتخذ مواطن هذه العلامة أي قرار ، إلا بعد دراسته جيدًا. يقلبها في كل مكان ولا يتخطى أي تفاصيل! هو مخطئ؟ أموت ! يفكر برج العذراء كثيرًا ، لدرجة أن يصبح مريضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى