رياضة

اتهام كريم بنزيما

كمال مبارك

يواجه الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، العديد من الانتقادات في هذه الفترة ويشكك الكثير في أنه مصاب، ويتهموه بالغياب عن النادي من أجل ألا يتعرض لإصابة تضر بمشاركته في كأس العالم.
وبرأت الصحفية الموثوقة أرانشا رودريجيز كريم بنزيما من كل هذه التهم بأفعال كريم طوال مسيرته وليس بالكلمات فقط، حيث قالت الصحفية “أظهر كريم بنزيما طوال مسيرته إلتزامه التام للنادي وحبه الكبير لريال مدريد، ولابد بأنه يرغب في اللعب لكي يكون في حالة بدنية جيدة تساعده على تقديم مستوى أفضل في المونديال”.
وأكدت الصحفية أن بنزيما يعاني من الإصابة، وقالت “بنزيما يعاني من إنزعاجات في فخذه الأيمن، ما يمنعه من أن يكون في أفضل حالة بدنية تسمح له باللعب، ومن المنطقي عند الشعور بهذا النوع من الألم يتخوف اللاعب من أن تتضخم الإصابة أكثر، بنزيما هو الوحيد الذي يعلم حجم الألم الذي يشعر به”.
ولنضع كل ما قالته الصحفية على جانب ولنتذكر أن كريم بنزيما الذي يتهم بالخيانة للنادي الملكي الآن قد رفض الخضوع لعملية في إصبعه، وهي ما تجعله يربط يده قبل كل مباراة، من أجل الاستمرار مع ريال مدريد ولا يتركه في فترة هامة من الموسم، فقد فضل مصلحة النادي على مصلحته الشخصية، فبأي عقل يمكن التشكيك فيه بعد كل هذا؟!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى