صحة و جمال

أقصى درجات الاثارة الجنسية للرجل و المرأة

يمكن أن يحدث أن يصبح الجنس رتيبًا
إذا كان من الضروري استكشاف جميع جوانب الحياة الجنسية ، فذلك لأن الروتين يمكن أن يجعل هذه اللحظة المتواطئة رتيبة ويقلل من التوتر الجنسي. في هذا الوقت ، سيكون من المهم كزوجين الاقتراب من هذا الحوار الأساسي للحصول على حياة جنسية مرضية وإضفاء الحيوية على العلاقة. يمكن أن تؤدي الوتيرة أو التوتر المحموم إلى تقليل تواتر الجماع وتشكيل حلقة مفرغة. في ذلك الوقت ، هناك حاجة إلى التغيير ويعتمد على تخيلات الشركاء. الجرأة ضرورية لفهم متعة الآخر بشكل أفضل وتحفيز خيالهم لتبني أفكار شقية أخرى.

قم بإضفاء الإثارة على حياتك الجنسية

قم بإضفاء الإثارة على حياتك الجنسية
اختر غرفة أخرى لممارسة الحب
لإضفاء الإثارة على حياة جنسية فقدت بريقها ، فإن الفكرة البسيطة التي يجب تبنيها هي التوقف أولاً عن ممارسة الجنس في السرير. في المواقف الأخرى ، يمكنك مفاجأة شريكك في المطبخ أو الحمام أو المكتب أو غرفة الغسيل في تكتم. سوف يمنحك اندفاع الأدرينالين الذي سيزيد من الإثارة.

مارس الحب أمام المرآة
بينما يتم إثارة البعض عن طريق اللمس ، يحب البعض الآخر رؤية شريكهم يلهون. الاستمتاع أمام المرآة أمر مثير لأنك سترى شريكك يصل إلى النشوة وتفهم بشكل أفضل ما الذي يجعله يصل إلى الجنة السابعة.

عناق غير متوقع
يمكن أن تكون برمجة تصرفاتك الغريبة قاتلة للحب بالنسبة لبعض الأزواج. يمكن أن تكون ممارسة الجنس في لحظة من خلال أخذ زمام المبادرة محركًا حقيقيًا للرغبة ولا يتعين عليك الذهاب إلى الفراش من أجل ذلك. يمكنك أن تقضي وقتًا حارًا دون أن تتعرى. شعور بالمنع يزيد من التوتر الجنسي!

استخدم عصابة رأس
إن حرمان شريكك مؤقتًا من إحساسه البصري من خلال تعصيب عينيه يضاعف من سعادته. ولسبب وجيه ، سيكون أكثر وعياً بحاسة الشم واللمس والكلمات التي تهمس بها في أذنه. يمكنك أيضًا استخدام منفضة الريش لتربيتها. ستؤدي هذه الإثارة اللطيفة إلى تصعيد التوتر الجنسي لدرجة أنه عندما تزيل العصابة عن عينيه ، فإنه سيصبح جامحًا.

طريقة الإنذار
إذا كانت هذه الطريقة مثيرة بشكل رهيب ، فذلك لأنها تضع شريكك في حالة ترقب. لذا اضبط المنبه لمدة 30 دقيقة وركز على الجزء الأكثر حساسية من جسدها. سيزيد هذا التمهيدي من الإغراء للمضي قدمًا ويمنح بدوره لحظات من المتعة.

الاستكشاف بالفم
بدلًا من لمس شريكك ، حاول استكشاف جسده بشفتيك. لن تكون هذه اللحظة حلوة فحسب ، بل ستتغير من علاقة جنسية رتيبة لا تترك مجالًا للخيال.

عزز ذاكرتك
ستتمتع هذه اللعبة بموهبة إيقاظ الرغبة الكامنة فيك. يبدأ الأمر بألغاز مثل ، “أين أول مكان قبلنا؟” أو “ما هو أكثر مكان غريب حيث مارسنا الحب؟ “. هذا سيعيد إحياء تلك الذكريات ويزيد من التوتر الجنسي. عندما يجيب على أحد أسئلتك بشكل صحيح ، قدم له قبلة في المكان الذي يختاره أو انزع قطعة من الملابس.

لعبة النرد الجنس
يمكنك إنشاء هذه الألعاب المتوفرة في متاجر الجنس بنفسك باستخدام أوراق وقلم. في إحدى الحاويات ، اكتب المداعبة المفضلة لديك وفي الثانية اكتب أجزاء الجسم التي تريد ممارسة هذه المداعبات فيها. استراحة جيدة قبل العناق الحار!

غرفة للموسيقى؟
إن تحفيز الحس السمعي لشريكك سيضعه في جو حسي. لهذا ، لا شيء أفضل من الأغاني الصريحة مع الموسيقى التي تعطي مكان الصدارة للإثارة الجنسية. أثناء العشاء ، يمكنك بدء قائمة التشغيل هذه التي لن تستغرق وقتًا طويلاً لتجعل شريكك يرتجف برغبة.

إرسال رسائل جنسية
هذا الحديث يعني إرسال رسائل نصية جنسية. خلال يومه ، لا تتردد في إرسال صور أو رسائل مثيرة لما تريد أن تفعله لشريكك عندما يعود إلى المنزل. هذه الممارسة تحفز الخيال وتعطي أيضًا أفكارًا شقية للآخر.

تنويع الملذات
توقف عن أن تكون مخلصًا للمبشر اليومي وغير موقفك. هناك عدد كبير من الطرق للاستمتاع معًا فقط من خلال التقليب عبر Kamasutra. اخترهم حسب ما يعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى