رياضة

أزمة اللاعب هازارد في ريال مدريد

هازارد: “حين ألتقي أنا والرئيس بيريز لا نتحدث عن المبلغ الذي دفعه لأجلي (100 مليون يورو)، دائماً ما كانت علاقتنا جيدة وبالنسبة له فهو يستطيع رؤية بأن الأمر معقد، يرى كيف أتفاهم بصورة مثالية مع جميع الموجودين بالنادي وبأن الطاقم الفني و الاعبون يحترمونني…لدي احترام كبير له، في حال أتى إلي يوم ما وقال بأن بقائي صعب، سأتفهم ذلك تماماً وأتقبله”
هازارد عن هذه الرغبة بالبقاء بالريال “أحب هذا النادي والأجواء فيه، لن أخرج معاراً خلال هذا الموسم فما أريده هو البقاء و الاستقرار لكن بعد نهاية الموسم من الممكن أن نرى خيارات أخرى، أتطلع للعب لأنني أشعر بأنه لا ينقصني الكثير الآن لكن هذا صعب بفريق يفوز ومنافسين ممتازين جداً”
“يصعب اللعب بفريق بطل ويفوز باستمرار، وبتواجد لاعبين ممتازين للغاية ولكن إذا مُنحت فرصاً وقمت باللعب لبضعة دقائق فإنني على يقين من إمكانية تقديم الإضافة للفريق.. لهذا لا أرغب بالرحيل”
“هل طلب النادي مني الخروج مسبقاً؟ لم يسبق بأن أتى أي شخص من النادي وقال لي (أنت شخص طيب ولكن يتوجب عليك الرحيل)، وبالنسبة لي نفس الشيء، لم يسبق بأن رغبت بالخروج من ريال مدريد.. بالتالي فهذه محادثة لم يسبق أن كانت على الطاولة مطلقاً”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى