رياضة

هذا لا يحصل كل جولة ..

  • دائماً ما تشهد مباريات “ديربي مانشستر” بين القطبين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ندية ومواجهات ساخنة، إلا أن مواجهة الفريقين في عام 2011، شهدت أحد أجمل أهداف الديربي، بل أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ.
    تعليق “فارس عوض” معلق هذه المباراة، على هذا الهدف يعتبر كافياً لوصف خرافة هذا الهدف الذي سجله واين روني نجم مانشستر يونايتد، عندما قال: “مستحييل.. هذا لا يحدث كل يوم، هذا لا يحدث في كل جولة، هذا لا يحدث كل موسم، الله على الخرافة.. الله على الأسطورة، هذا هدف سينمائي.. هدف هوليوودي”.
    وساهم واين روني في فوز فريقه يونايتد على سيتي في ذلك الوقت عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، ولكن كان هدف الفوز خرافياً، جعل جميع من في الملعب من جماهير وحتى السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد -في ذلك الوقت- عاجزا عن الكلام.
    وسجل روني هدف الفوز بتسديدة مقصية رائعة سكنت شباك جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي، مستغلا تمريرة متقنة من زميله البرتغالي لويس ناني ليمنح الفوز لفريقه 2-1 ويضعه على الطريق الصحيح نحو تحقيق لقب بريميرليج في ذلك الوقت.
    واختير الهدف الذي سجله روني في مرمى جاره مانشستر سيتي، كأجمل هدف منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص من أنصار اللعبة.
    وقال روني عن اختيار هدفه كأجمل هدف في الدوري الإنجليزي: “لقد نشأت وأنا أشاهد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي فإن اختياري كصاحب أفضل هدف في تاريخ الدوري الممتاز يشعرني بالفخر”.
تكتيكاتكرةالقدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى