رياضة

نزال مرتقب آخر للدفاع عن لقب وزن البانتام

ألجامين سترلينج يدافع عن لقب وزن البانتام في مواجهة البطل السابق تي جي ديلاشو

لاس فيغاس / أبوظبي: أعلن رسمياً أن البطل ألجامين ستيرلينج سيدافع عن لقبه في فئة وزن البانتام في مواجهة خصمه البطل السابق تي جي ديلاشو في الحدث الرئيسي المشترك ضمن منافسات UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف.

يقام الحدث المنتظر في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، وتمثل هذه المواجهة الدفاع الثاني للمقاتل ستيرلينج عن لقبه الذي فاز به في مارس من العام الماضي.

وسيكون النزال مواجهة مرتقبة وضخمة أخرى تضاف إلى بطاقة 22 أكتوبر في أبوظبي، والتي تتصدر عناوينها مواجهة تشارلز أوليفيرا مع إسلام ماخاتشيف للفوز بلقب الوزن الخفيف الشاغر.

كما تتضمن بطاقة الحدث نزالاً آخر في وزن البانتام بين البطل السابق بيتر يان والنجم القادم والموهوب شون أومالي.

يخوض ستيرلينج هذا النزال الذي تستضيفه أبوظبي بعد سلسلة انتصارات متتالية من سبع مباريات، ومن ضمنها انتصاران متتاليان على البطل السابق يان في آخر مواجهتين.

أما بالنسبة لخصمه ديلاشو، فقد كان يخوض النزالات في وزن البانتام لأكثر من عقد من الزمان حتى الآن. وهو بطل سابق مرتين وقد حقق اللقب للمرة الأولى في عام 2014، قبل أن يكرر هذا الإنجاز في عام 2017.

وفي آخر مشاركة له، حقق فوزاً بقرار الحكام على خصمه كوري ساندهاغن في عودته إلى حلبة النزالات بعد توقف دام عامين.

UFC® 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف يقام الحدث المرتقب في أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة كجزء من شراكة تاريخية بين منظمة فنون القتال المختلطة الرائدة في العالم، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والتي بدأت في 2019.

يشهد شهر أكتوبر أيضًا عودة أسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يستمر من 17 إلى 23 أكتوبر، برعاية UFC 280، حيث يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية أخرى مدعومة من فلاش للترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى