رياضة

رومان رينز بطل دبليو دبليو إي العالمي بلا منازع يدافع عن لقبه في مواجهة حامية مع جاي أوسو في عرض سمر سلام

في نهاية هذا الأسبوع، سيخوض بطل دبليو دبليو إي العالمي بلا منازع رومان رينز مواجهة قاسية ضد ابن عمه، جاي أوسو، في معركة تتخطى التنافس على الذهب في بطول سمر سلام التي تقام في ديترويت.

وكان العرض التاريخي دبليو دبليو إي موني إن ذا بانك، الذي أقيم في لندن الشهر الماضي، شهد انتكاسة غير متوقعة لرومان رينز على يد ابن عمه جاي أوسو، إذ تم تثبيته لأول مرة منذ أكثر من ثلاث سنوات ونصف. وأحدث هذا التحول المذهل للأحداث صدمة في عالم المصارعة، تركت المشجعين في حالة من الترقب، مع استعداد ابني العم لخوض مواجهة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

إلى جانب النزال الرئيسي، ستشهد الحلبة أحداثاً مهمة ونزالات قوية، حيث يستعد كودي رودس وبروك ليسنر لتحرير دفعة غضب عارم في مواجهة مرتقبة في سمر سلام. وبعد المباريات الأخيرة في ليلة الأبطال في جدة في مايو الفائت وغيرها في جميع أنحاء العالم، فمن المؤكد أن يكون نزال العودة في ديترويت ملحمةً أسطورية بين هذين البطلين.

ومن المقرر أن يواصل بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز الدفاع عن لقبه العالمي في ديترويت في نهاية هذا الأسبوع، حيث يواجه المصارع القوي فين بالور. وسوف تكون مباراة العودة المرتقبة هذه صراعاً بين جبابرة، بفضل تحرض من وراء الكواليس قام به المصارع داميان بريست، سيد عرض موني إن ذا بانك.

وتستعد جولة دبليو دبليو إي يونيفيرس لتقديم أمسية مليئة بالإثارة مع عرض سمر سلام الذي من المتوقع أن يشهد نزالاً ثلاثياً تدافع فيه أسوكا عن لقب بطولة دبليو دبليو إي للسيدات ضد شارلوت فلير وبيانكا بيلير.

وعلى جانب آخر، تتطلع الجماهير إلى أداء رفيع المستوى في مواجهة ريكوشيت ضد نجم وسائل التواصل الاجتماعي، لوغان بول، بينما يدافع غونتر، حامل لقب بطولة إنتركونتيننتال، عن لقبه ضد درو ماكنتاير.

يمكن للمشجعين من مختلف أنحاء المنطقة مشاهدة جميع الأحداث مباشرة وحصرياً يوم الأحد 6 أغسطس على منصة شاهد.

رابط الحزمة الصحفية: هنا

النزالات الحالية:

رومان رينز، بطل دبليو دبليو إي العالمي بلا منازع، ضد جاي أوسو
كودي رودس ضد بروك ليسنر
سيث رولينز، بطل العالم للوزن الثقيل ضد فين بالور
أسوكا، بطلة دبليو دبليو إي للسيدات ضد شارلوت فلير ضد بيانكا بيلير (مباراة ثلاثية)
غونتر، بطل إنتركونتيننتال، ضد درو ماكنتاير
لوغان بول ضد ريكوشيت
روندا روسي ضد شاينا بازلر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى