إقتصادالجزائر من الداخلولايات ومراسلون

ملبنة المرام بولاية الوادي ..بداية العمل بالزيادة الجديدة من مسحوق الحليب المدعم

الوادي/ ملبنة المرام : بداية العمل بالزيادة الجديدة من مسحوق الحليب المدعم

كشف عماد الدين العابد ، مسير ملبنة المرام الكائن مقرها بالمنطقة الصناعية الشط بولاية الوادي، اليوم الأربعاء، أنه تم الموافقة على زيادة حصة الولاية من مسحوق الحليب المدعم، وبداية العمل بهاته الزيادة التي قدرت بـ 20%.

وتأتي الزيادة الأخيرة بعد الزيارة الميدانية لوالي الولاية السيد “السعيد أخروف” منذ أيام ، للملبنتين المتواجدتين في تراب الولاية ، قصد الإطلاع على ظروف سير العمل بهما ، أين إستمع السيد الوالي -يضيف العابد- لبعض انشغالاتنا وأهمها حصة الملبنة والولاية ككل من مسحوق مادة الحليب المدعم، وهو ما تم الموافقة عليه بزيادة نسبة 20% لكل ملنبة، وبداية العمل به، وهنا يقول المتحدث، نثمن زيارة المسؤول الأول للولاية ومتابعته الميدانية ووقوفه ورفع انشغالات الملبنتين.

وفي ذات السياق نوه السيد مسير ملبنة المرام، ، أنه ومنذ بداية الشهر الفضيل، الملبنة تعكف على تطبيق مخطط، من أجل توفير حليب الأكياس المدعم طيلة هذا الشهر برفع قدرة الإنتاج لتصل إلى ما يزيد عن 37 ألف لتر يوميا.

هذا وقد رحب عدد من الفعاليات ذات الصلة بالمستهلك، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بهاته الزيادة التي ستعود بالخير على الجميع وتساهم في تخفيف الأزمة.

عماره بن عبد الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى