رياضة

رابطة المقاتلين المحترفين تكشف عن حزام بتصميم مذهل للفائز في أبطال رابطة المقاتلين

كشفت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) عن حزام فريد للفائز بتصميم خاص بالحدث الأول من نوعه على الإطلاق “أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور”، الذي تستضيفه الرياض خلال عطلة هذا الأسبوع.

تحدث بيتر موراي، الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين، وداني تاونسند، الرئيس التنفيذي لشركة سرج للاستثمارات الرياضية اليوم مع وسائل الإعلام المحلية والدولية قبل الحدث الكبير الذي سيشهد مواجهة غير مسبوقة لأفضل المقاتلين الدوليين في المملكة أرينا يوم السبت.

ولمزيد من الترقب، تم الكشف لأول مرة عن حزام فائز مصنوع بشكل جميل مع خاتم ذي تصميم خاص.

قال موراي: “لقد كلفنا صانع خواتم حدث Superbowl الخاص ببطولة كرة القدم الأميركية بصنع أول خاتم مخصص للبطل في الرياضات القتالية”.

“يجب على المشجعين النظر إلى هذا الحدث باعتباره المباراة السنوية لكل النجوم في رياضة الفنون القتالية المختلطة. لذلك رأينا أنه من المناسب تكريم الأبطال بحزام مذهل. وكان من المناسب أن يتم صنع خاتم مخصص للبطل أيضاً.

“يمكن للمقاتلين الآن أن يأخذوا قطعة من الحزام معهم أينما ذهبوا. من المحتمل للغاية أن يكون هذا الحزام أفضل حزام صنعناه على الإطلاق، ونحن فخورون به للغاية”.

وصلت الاستعدادات للحدث إلى أقصى الحدود، مع بيع التذاكر بسرعة، حيث يشهد حدث أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور مشاركة بياجيو علي والش، حفيد بطل الملاكمة العالمي محمد علي، لأول مرة في فنون القتال المختلطة، إلى جانب كلاريسا شيلدز، بطلة العالم في الملاكمة عدة مرات والحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين، حيث تعود أيضاً إلى حلبة القتال لمواجهة كيلسي ديسانتيس.

تضم قائمة المقاتلين البارزين الآخرين على البطاقة كلاً من تياجو سانتوس، ويويل روميرو، وكلاي كولارد، وإيه جاي ماكي، وآرون بيكو، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى