أحوال عربيةأخبارأخبار العالمأمن وإستراتيجية

معارك ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال يكشف عنها القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم»:

القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم»:

قواتنا تشتبك مع العدو وتدمر له 3 آليات وتجهز على عدد من جنوده وضباطه على محاور القتال في قطاع غزة

■ أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، عن الأعمال القتالية لـ«قوات الشهيد عمر القاسم» خلال الـ48 ساعة الأخيرة في قطاع غزة جاء فيه:

أولاً: على محور المحطة في وسط خانيونس، نجح مقاتلونا بتدمير إحدى آليات العدو بإصابة مباشرة بقذيفة مضادة للدروع، أدت إلى إشعال النار فيها وسقوط من فيها بين قتلى وجرحى.

ثانياً: واصلت قواتنا التصدي لقوات الغزو الإسرائيلي شرق مخيم البريج، واشتبكت معها في معارك ضارية على أكثر من محور، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

ثالثاً: كذلك واصلت قواتنا تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي على محاور مخيم المغازي، وخاضت أكثر من معركة معها، نجحت خلالها في الإجهاز على عدد من جنود العدو وسقوط جرحى.

رابعاً: تمكن مقاتلونا الأبطال، على محور جنوب شرق مخيم البريج، من تفجير عبوة ناسفة، تصدوا خلالها للآليات الإسرائيلية المتقدمة نحو المخيم، ونجحوا في إصابة إحداها، ووقوع طاقمها بين قتيل وجرحى.

خامساً: خاضت وحداتنا المقاتلة معارك ضارية ضد قوات العدو والغزو الإسرائيلي على محور وسط خانيونس، تصدوا خلالها لقوات العدو، وأوقعوا في صفوفها قتلى وجرحى.

سادساً: كما زرعت قواتنا إحدى العبوات الناسفة في طريق آليات العدو، على محور وسط مخيم خانيونس، وألحقت بها أضراراً كبرى، اتبعوها بإطلاق النار على طاقمها بالأسلحة الرشاشة، وإصابة جنود العدو، وعادت قواتنا إلى مواقعها سالمة.

سابعاً: من جانبها قامت وحدة المدفعية التابعة لـ«قوات الشهيد عمر القاسم» بدك آليات العدو المتقدم على المحاور الشرقية للقطاع، بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، وأوقعت فيها أضراراً بالغة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى