رياضة

سيث رولينز يحتفظ بلقب العالم للوزن الثقيل، ولوغان باول يخطف الفوز بحركات مذهلة

منافسات WWE SUMMERSLAM تشهد عودة نزالات Battle Royale المحبوبة

سيث رولينز يحتفظ بلقب العالم للوزن الثقيل، ولوغان باول يخطف الفوز بحركات مذهلة

تجددت المنافسات على الألقاب الهامة والتنافس بين الخصوم ضمن فعاليات WWE SummerSlam في ديترويت، والتي شهدت أداء يحبس الأنفاس قدمه أبرز نجوم WWE Universe.

وتضمنت الفعالية الرئيسية نزال القتال الثلاثي المرتقب بين رومان رينز وقريبه جاي أوسو، في امتداد للمنافسة العائلية المستمرة لوقت طويل. وأظهر رينز هيمنته منذ البداية، بينما واصل أوسو القتال وإطالة النزال قبل أن يسبب تدخل جيمي أوسو انقطاعًا صادمًا ساعد رينز في تحقيق الفوز.

وفي نزال صعب حبس أنفاس عشاق WWE، فاز كودي رودز على بروك ليسنار في منافسة مرتقبة برزت فيها عزيمة رودز القوية فيما قام بحركات مذهلة للتفوق على منافسه المعروف بلقب الوحش.

كما شهدت المنافسات تغيرات صادمة في مسار الأمور، إذ حصلت IYO SKY على لقب بطولة WWE للسيدات بعد منافسة ثلاثية مثيرة لتحقيق الفوز. وبعد فوز بيانكا بيلير على أسوكا وشارلوت فلير، تحدت النجمة اليابانية بيلير في منافسة على اللقب وتمكنت IYO SKY من خطف الفوز بعد منافسة شرسة.

وفي وقت لاحق من الأمسية ذاتها احتفظ سيث رولينز بلقبه لبطولة العالم WWE للوزن الثقيل بعد فوزه على فين بالور في نزال صعب للغاية. وتمكن رولينز من الدفاع عن لقبه بعد مباراة شهدت العديد من الحركات المبهرة والأحداث التي أبقت الجمهور في حالة ترقب إلى أن سجّل الفوز.

وتجلّى تحول لوغان باول إلى شخص مختلف في مواجهته مع النجم المحبوب ريكوشيت. وعلى الرغم من الدعم الهائل الذي تلقاه ريكوشيت من الجمهور، فقد تغلب باول بحركاته الاستراتيجية وقبضته المحكمة التي مكنته من إحراز الفوز.

وشهدت عودة منافسات Battle Royal إلى فعاليات WWE فوز إل إيه نايت ضمن منافسات SummerSlam حيث صمد إلى نهاية المنافسة التي شارك فيها 25 شخصًا. وتغلب إل إيه نايت في هذه المنافسة على عدد من الخصوم، ومنهم شياموس، ليحصد لقب الفوز بنسخة العام 2023 من هذه المنافسة المحبوبة.

ورغم عودتها إلى أدائها القتالي السابق، انتهت منافسة روندا راوزي MMA Rules بخسارتها أمام شاينا بازلر بعد أن تعرضت لهزيمة قاسية من حاملة لقب بطولة العالم WWE السابقة.

ويمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط متابعة مجريات المنافسات المثيرة من SummerSlam التي يعاد بثها على منصة شاهد.

نتائج المباريات:

فوز بطل WWE Universal Champion رومان رينز على جاي أوسو
فوز كودي رودز على بروك ليزنار
فوز بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز على فين بالور
مباراة بطولة العالم WWE للسيدات: فوز بيانكا بيلاير على أسوكا وشارلوت فلير (مباراة Triple Threat)
فوز IYO Sky على بيانكا بيلاير
فوز بطل إنتركونتيننتال جانثر على درو ماكنتاير
فوز لوغان باول على ريكوشيت
فوز شاينا بازلر على روندا راوزي (مباراة MMA Rules)
WWE SummerSlam Battle Royal: فوز إل إيه نايت على شياموس (بعد الفوز على 25 متنافسًا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى