أحوال عربيةأخبار

 إسرائيل أغرقت «أيام الفطر» في بحر الدماء الفلسطينية في غياب المساءلة الدولية

أصدرت «الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين» بياناً، قالت فيه إن دولة العدوان والحرب الهمجية، إسرائيل، أغرقت أيام «عيد الفطر»، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ببحر دماء الشهداء والجرحى، دون أن تتعرض لمساءلة دولية، رداً عن همجية جرائمها التي لم تتوقف منذ 190 يوماً.

وأضافت الجبهة الديمقراطية، أن تزويد الولايات المتحدة لإسرائيل دون توقف بالسلاح والذخيرة، وتشجيعها على شن الحرب والأعمال العدوانية، والتعهد بحمايتها عسكرياً وسياسياً، من شأنه أن يشجع إسرائيل على الذهاب بعيداً في جرائمها، التي ارتقت الى مستوى الإبادة الجماعية.

ودعت الجبهة الديمقراطية المنظمات والفعاليات الحقوقية والإنسانية والأهلية الناشطة في أوروبا لتحذو حذو مثيلاتها الفرنسية في رفع دعوى ضد الحكومات الأوروبية التي تساند إسرائيل بالسلاح، ومساءلتها على دعمها لها في جرائمها، وإلزامها لوقف تصدير السلاح والذخائر الى إسرائيل، والامتناع عن توفير الغطاء السياسي لجرائمها.

كما دعت الجبهة الديمقراطية، الدول العربية دون استثناء الى تحرك عربي منظم، من أجل توفير الحماية السياسية الضرورية لشعبنا في قطاع غزة، كما في الضفة الغربية، بتفعيل عناصر الضغط المتوفرة لديها، وهي كثيرة، لوقف العدوان على شعبنا، ووضع حد لسياسة الفلتان الوحشي وارتكاب المجازر والمذابح، وتنظيم حمامات الدم، دون أي اعتبار لرأيٍ عام عربيٍ أو عالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى