أخبارالحدث الجزائري

ماذا قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف

أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف مساء الجمعة من البليدة ان تشكيلته السياسية ستخوض الانتخابات بروح من التنافسية العالية.

وأوضح السيد حساني شريف لدى اشرافه على احياء الذكرى ال21 لوفاة مؤسس الحركة الشيخ محفوظ نحناح أن حزبه السياسي سيخوض هذا الموعد الانتخابي الهام “بروح تنافسية عالية” حيث أن تشكيلته تؤمن بالمشروع الذي ستقدمه للجزائريين الذي سيتضمن” حل لمشكلاتهم و لتكون الجزائر دولة مزدهرة “.

كما أكد السيد حساني شريف أيضا أن حركة مجتمع السلم تؤمن ب”الوسطية و التداول السلمي على السلطة و الانتقال الديمقراطي والحفاظ على الحريات و القيم و الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي” في المقابل “تنبذ الممارسات التي تساهم في زعزعة استقرار الوطن”.

وأشار كذلك إلى أن المنهج و الرؤية السياسية لتشكيلته السياسية و الوسطية الجامعة “يتطور من مرحلة إلى أخرى بحسب الظروف والتحولات والواجب اتجاه الوطن و حسب الوضع السياسي الراهن و المستقبلي”.

وعرف هذا اللقاء الذي شكل فرصة لاستذكار مآثر وخصال مؤسسها الشيخ محفوظ نحناح حضور قياداتها و مناضليها وكذا الأمين العام لحركة النهضة محمد ذويبي الذي أكد أن قرار دعم تشكيلته السياسية ترشيح رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل “نابع من إرادة صادقة و استقلالية في اتخاذ القرار”.

يذكر أن مجلس الشورى الوطني لحركة مجتمع السلم كان قد قرر في دورته الاستثنائية التي انعقدت يومي 24 و 25 مايو المنصرم المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة و ترشيح رئيس الحركة لهذه الاستحقاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى