أحوال عربية

مؤتمر الرياض الرقمي الأول حول الذكاء الاصطناعي التطبيقي من المقرر أن يجمع مبدعي الرعاية الصحية العالميين

يدعو مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، الرعاة والشركاء للمشاركة في “مؤتمر الصحة الرقمية”، والذي من المقرر أن يجمع أكثر من 50 متحدثًا من قطاعات الرعاية الصحية الرائدة وآلاف الحاضرين من أكثر من 15 دولة مشاركة. وستركز النسخة الأولى من المؤتمر على الذكاء الاصطناعي التطبيقي في الرعاية الصحية، وتقديم التقنيات المتطورة وفوائدها في تعزيز أفضل الممارسات لسلامة الرعاية الصحية، وفعالية التكلفة، والاستدامة، والتطبيق العملي.

سيستضيف المؤتمر الذي يستمر يومين معارض وورش عمل متخصصة وجلسات نقاش مختلفة وأقسام للتكنولوجيا الحديثة، وسوف يحضر المؤتمر المؤسسات الإخبارية ووسائل الإعلام الرائدة في العالم، لتغطية التقنيات والحلول المبتكرة على المستوى الإقليمي والدولي والتي سيتم الكشف عنها خلال الحدث. مؤتمر الصحة الرقمية هو خطوة نحو تحقيق أهداف تحول الرعاية الصحية لرؤية 2030.

وعلق الدكتور أسامة السويلم، رئيس قسم المعلومات في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على المؤتمر: “يؤمن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالتقنيات الحديثة وقوة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في النهوض بالرعاية الصحية الإقليمية نحو جودة رعاية أفضل وعمليات فعالة وتجارب أفضل للمرضى. تكمل هذه التقنيات التحول المستمر للرعاية الصحية الرقمية في البلاد. وسيجمع هذا المؤتمر قادة الفكر العالميين في الحلول الرقمية والتقنيات لابتكار نماذج الرعاية الصحية. ونحن بدورنا نقدم دعوتنا الى قادة الرعاية الصحية وأصحاب الرؤية المستقبلية للانضمام إلينا في هذا الحدث الرائد “.

يقدم مؤتمر الصحة الرقمية العديد من فرص الشراكة التي تمكن المنظمات من عرض قدراتهم ضمن شبكة من المؤسسات المميزة في هذا المجال. يمكن للراغبين حضور المؤتمر شخصيا أو افتراضيا والانضمام إلى ثورة الصحة الرقمية من أي مكان في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى