أخبارمجتمعولايات ومراسلون

تفتيش سيارة في مدخل مدينة سطيف

تمكنت  عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سطيف بحر هذا الأسبوع  من توقيف مروجين (02) خطيرين للمهلوسات يبلغان من العمر 47 و48 سنة  على التوالي و بحوزتهما 11 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع بريقبالين.

تعود  القضية لاستغلال عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سطيف لمعلومات تفيد بوجود نشاط إجرامي لشخصين من ولاية مجاورة يعتزمان إدخال شحنة من الممنوعات إلى ولاية سطيف من أجل ترويجها، على إثر هده المعلومات وضعت عناصر التحري خطة  ميدانية محكمة تكللت بتوقيف المشتبه فيهما على مستوى حي الحاسي  بالمدخل الشرقي للمدينة قادمين من الجهة الجنوبية للولاية على متن مركبة نفعية.

التفتيش الدقيق للمركب مكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية من العثور على كمية معتبرة من الممنوعات تمثلت في 11 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية كانا يخفيانها بإحكام تحت غطاء المحرك كما سمحت العملية من حجز المركبة المستعملة في عملية التنقل إلى جانب مبلغ مالي قدر بــ 60000 دج تعتبر من عائدات هاته السموم .

بعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة بمحكمة سطيف عن قضية حيازة نقل وتخزين مؤثرات عقلية بطريقة غير مشروعة  وذلك لغرض البيع.

مجاهد العمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى