رياضة

لاعب ضروري جدا لـ برشلونة من البريمر ليغ

من يتابع الدوري الانكليزي يعلم أن الاعلام الانكليزي يعطي اللاعبين الاوربيين اهمية كبيرة ويضعهم في حملات التطبيل على حساب تألق اللاعبين الاجانب من امريكا الجنوبية او العرب.
أبرز لاعبي البريميرليغ هذا الموسم من امريكا الجنوبية سيخطر على بالك لاعب جناح ليدز يونايتد رافينيا الشاب الجناح صاحب 24 سنة يجيد التسديد البعيد وصناعة اللعب بطريقة ملفتة والاختراق على الاطراف اعتمادا على السرعة ويرشحه الجميع ليتفوق على فودين وماني هذا الموسم كلاعب جناح.
رافينيا غالبا لن يكمل مع ليدز خصوصا ان الفريق يمر بموسم ليس الافضل ومرشح قوي للهبوط ولاعب بمهرات رافينيا مطالب به كلوب في ليفربول ولن يتجاوز سعره ال30 مليون غالبا.
سؤالي هنا لماذا لا تتحرك ادارة برشلونة وتتعاقد مع لاعب واعد ليشغل مركز عثمان ديمبلي الذي يقضيها في المشافي الحكومية على ما يبدو.
لماذا لا يتم استقطاب لاعبين برازيليين الى فريق يعتمد على السرعة واللعب الفردي والمهاري وكلنا نعلم أن هذا ما يجيده البرازيليين من جهة ومن جهة اخرى امجاد البرشا دائما ما صنعت باقدام لاعبي السامبا عبر التاريخ.
خلاصة القول ضخ دماء جديدة بصفقة غير مكلفة وواعدة وغير رافينا يوجد عديد اللاعبين فلماذا لا تتوجه الادارة لهكذا صفقات تبدو مربحة وجيدة وذات مردود اقتصادي وجماهيري واعلاني ايضا.
Ahmad_saidi
تكتيكات_كرة_القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى