أخبارسياحة و سفرمجتمعمنوعات

كيف تختار شركة الطيران الافضل قبل السفر

كيف تختار شركة الطيران الافضل قبل السفر
تحتاج للمفاضلة بين سعر التذكرة ، ونوعية الخدمة ، والأهم ايضا سجل شركة الطيران في مجال التكفل بمطالب المسافرين و تصنف شركة لوفتهانزا الألمانية في مقدمة الشركات التي تعتبر المسافر أو الزبون على حق دائما

  1. طيران الإمارات

تغيير قواعد اللعبة الحقيقية

لطالما كانت طيران الإمارات الوجهة المفضلة لأولئك الذين يبحثون عن شركة طيران موثوقة وعالية الجودة تعتني بركابها وتبذل قصارى جهدها لخدمة ضيوفها من الدرجة الأولى.

تصف شركة الطيران الإماراتية التجربة بأنها تقترب من الطيران على متن طائرتك الخاصة، ونحن نحب هذه الخاصية. إذن، ما الذي يجعلها فريدة من نوعها؟

تتميز بأبواب زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف لضمان أقصى قدر من الخصوصية، ومنتجع صحي على متن الطائرة، وبار صالة تحت تصرفك، قد تعتقد أنك في قصر إذا كنت تسافر في جناح طيران الإمارات من الدرجة الأولى.

بالإضافة إلى هذا الجناح الخاص المغلق بالكامل، سيكون لدى الركاب نوافذ افتراضية ومقاعد جلدية ناعمة لضمان رحلة مريحة.

أهم الميزات:

سرير منعدم الجاذبية مستوحى من وكالة ناسا تصميم مستوحى من مرسيدس بنز الفئة S خصوصية مطلقة مع إغلاق الأبواب

  1. الخطوط الجوية السنغافورية

مشهور عالميًا بالجودة والفخامة

فيما يتعلق بالفخامة، تشتهر الخطوط الجوية السنغافورية عالميًا بخدمتها الرائعة، وخدماتها من الدرجة الأولى، ومقاعدها المريحة للغاية، بغض النظر عن الدرجة التي تسافر فيها. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بأجنحة الدرجة الأولى، فإن لديهم شيئًا نريده جميعًا أحب التجربة.

أتساءل ماذا تتوقع؟ دعونا نشرح.

مع مساحة أكبر مما تتخيل، ومنطقة طعام كاملة للاستمتاع بأفضل المأكولات ومقعد عريض للغاية ومريح للغاية مصمم لضمان الراحة هي المفتاح.

ولكن هذا ليس كل شيء. أجنحة A380 هي الأفضل في هذا المجال، وإذا كنت تبحث عن نوم طويل ومريح، فإن أسرّتها المسطحة ستوفر لك كل ما تحتاجه. ليس هذا فحسب، بل يوجد كرسي جلدي دوار منفصل للاسترخاء ومشاهدة الأفلام وتناول الطعام، فلا يمكن تحويل أحدهما إلى الآخر.

أهم الميزات:

يمكن الاستلقاء على أسرّة مسطحة، وبعضها مزدوج للأزواج وجبات عالمية معدة خصيصاً كرسي دوار جلدي منفصل

  1. كاثي باسيفيك

للحصول على أفضل نوم في السماء

لا تبدأ التجربة الفاخرة على متن الطائرة مع شركة طيران كاثي باسيفيك فحسب. تعتبر صالة الدرجة الأولى في مطار هونغ كونغ استثنائية نسبيًا، والتي يمكن نقلها إلى الطائرة.

إذا كنت تبحث عن أنعم سرير في السماء أو أحد التصميمات الأكثر أناقة التي يمكن تخيلها، فقد ترغب في الاطلاع على جناح الدرجة الأولى في طيران كاثي باسيفيك، الذي يحتوي على هذا وأكثر.

في حين أن لديهم الكثير من الميزات الرائعة، فقد يكون سريرهم هو أهم ميزة، وإذا كانت لديك رحلة طويلة، فقد يكون هذا بمثابة موسيقى لأذنيك.

لنبدأ بحقيقة أنها من بين الأسرّة الأكثر اتساعًا على الإطلاق، وهي مصنوعة بعناية من أغطية عضوية فاخرة، مكتملة برذاذ الوسادة لتجعلك تشعر بالنوم. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى متابعة الأمور، توجد منطقة عمل خاصة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية ومآخذ طاقة

أهم الميزات:

في تقديرنا هو السرير الأكثر راحة في السماء منطقة عمل مخصصة وواي فاي القبو الحائز على جائزة على متن الطائرة والمأكولات الذواقة

  1. الاتحاد للطيران

منزل “الإقامة”

بفضل تجربة تناول الطعام الفريدة من نوعها، والخدمة الشهيرة من الدرجة الأولى، وظروف النوم الرائعة، فلا عجب أن تكون الاتحاد للطيران الخيار الأفضل للعديد من مسافري الدرجة الأولى في جميع أنحاء العالم.

على متن الطائرة B787، سيقوم الطاقم بإمالة سريرك لضمان حصولك على ليلة نوم جيدة، ولكن ليس قبل أن يكون لديك خيار من القائمة الانتقائية الشاملة. هل ذكرنا أن لديهم أيضًا خدمة كونياك مميزة؟

بالإضافة إلى قائمة المشروبات البوتيكية والأطباق الشهية، فإن الاتحاد للطيران على أهبة الاستعداد لضمان أن تبدأ تجربتك من الدرجة الأولى كما يعني الاستمرار، مع إمكانية الوصول إلى صالاتها الرئيسية قبل المغادرة.

إحدى الميزات الرئيسية هي الإقامة على متن السفينة، وهي عبارة عن جناح مكون من ثلاث غرف مع غرفة نوم خاصة وغرفة دش داخلية ومنطقة معيشة منفصلة. يبدو جيدا، أليس كذلك؟

أهم الميزات:

ذا ريزيدنس، جناح مكون من ثلاث غرف نوم الشقق الأولى المتصلة متاحة أبواب الخصوصية مع الكثير من المساحة الشخصية

  1. الخطوط الجوية القطرية

تجربة فائقة الفخامة

تشتهر الخطوط الجوية القطرية بخدماتها الاستثنائية بغض النظر عن الدرجة التي تسافر فيها، ويرجع ذلك إلى طاقمها الحائز على الجوائز. عند السفر في الدرجة الأولى، سوف تحظى باهتمام شخصي، وتستمتع بأجواء مريحة، وتحصل على مجموعة واسعة من المزايا، مما يجعل هذه الرحلة لا تنسى.

على سبيل المثال، يمكن لركاب الدرجة الأولى أن يتوقعوا الأطباق المميزة، ومجموعات وسائل الراحة الفاخرة، وملابس النوم المصممة، على سبيل المثال لا الحصر. ستبقيك خيارات الترفيه المبتكرة مشغولة، ولكن إذا كان لديك عمل، فما عليك سوى تحويل مقعدك إلى مساحة عمل والاستفادة من خدمة الواي فاي على متن الطائرة.

بفضل خيارات التخزين الواسعة، والسرير المسطح بالكامل، وفواصل الممر المركزي لضمان الخصوصية، أصبحت قطر واحدة من أفضل شركات الطيران من الدرجة الأولى على الإطلاق.

أهم الميزات:

مساحة مرنة وخاصة أفضل قائمة طعام انتقائية من الدرجة الأولى طاقم حائز على جوائز وخدمة شخصية

  1. لوفتهانزا

تجربة مطلوبة

الدرجة الأولى مع لوفتهانزا، شركة الطيران الدولية الرئيسية في ألمانيا، تعني أن يتم الترحيب بك في شركة الطيران الوجهة الخاصة بك من قبل مساعد شخصي، والانغماس في أبرز المأكولات في السماء، والاستمتاع بالخصوصية والمساحة الشخصية للاسترخاء أو النوم أو الاستمتاع بالترفيه على متن الطائرة. ولكن هناك ما هو أكثر بكثير مما تراه العين في تجربة لوفتهانزا من الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى