أخبارإقتصادرياضة

كل شيء عن رواتب لاعبي كرة القدم .. اعلى رواتب لاعبي كرة القدم في العالم

تصنف البطولة الانجليزية الاعلى في تسديد رواتب اللاعبين ، متقدمة على باقي البطولات الأوروبية و غيرها ، و تتضمن عقود لاعبي كرة القدم العديد من البنود الخاص بالمشاركة في التدريبات في المباريات تسجيل الاهداف ، الانضباط و غيرها و يتم احتساب راتب اللاعب الشهري بناء على العقد المبرم بين اللاعب و النادي ، ودرجت أغلب اندية كرة القدم في العالم على تسديد رواتب اللاعبين مرة كل اسبوع بينما تسدد اندية اخرى الرواتب مرة كل شهر وفي حالة استتثنائية في ريال مدريد،

كشف أندروس تاونسند نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق عن قاعدة غريبة يتعامل بها نادي ريال مدريد الإسباني مع دفع رواتب نجومه.

وعلى الرغم من أن رواتب اللاعبين تدفع غالبًا بصورة أسبوعية، إلا أن هناك أندية تتعامل مع عملية دفع الرواتب على أساس شهري، إلا أن ريال مدريد لا يعتمد على أي من النظامين.

تاونسند، وفي حديث مع محطة “talk Sport” الإذاعية الإنجليزية، كشف عن العادة الغريبة التي يتبعها ريال مدريد في دفع رواتب لاعبيه قائلًا: “هل تعرف لاعبي ريال مدريد؟ لقد علمت بذلك من مايكل أوين لأنه أخبرني، عندما توقع مع ريال مدريد، تحصل على راتبك مرتين فقط في السنة”.

وأضاف: “إنها قيمة كبيرة جدًا تأتي بسرعة، ولكنني متأكد من أنهم يحصلون على رواتبهم مرتين في السنة”.

واختتم: “أنت لا تريد أن تزعجهم لأنك تريد التأكد من أنه عندما يصل شهر ديسمبر ويذهب المبلغ الأول إلى حسابك، فستكون في حالة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى