رياضة

كافاردونا اللاعب الذي شغل الجميع

رافا الخرافة

“أحضروكَ لتعويض إنسيني، فأحييتَ ذكرى مارادونا”
أصدقَ ما قيل بلسان القيصر فارس عوض بحق كفارادونا، واللهِ كفارادونا هذا….

اللاعب مدريدستا، لا يخفي في أي مناسبة تصح لهُ بأنهُ مدريدستا، لا يخشى في قول ذلك علانية، قدوتهُ اسطورة مدريدية، عقله و قلبه و روحه و كل شيء فيه يحكي و يقول بأنهُ مدريدستا، مدريدستا، مدريدستا و لكن ماذا لو جاءَ فعلاً الى مدريد، مدريدنا الحالي:

سيأتي صيفاً و سيقوم أنشيلوتي بوضعه في الفترة التحضيرية كجناح أيمن و هذا ليسَ مركز اللاعب و لن يبدع فيه، ستكون ارقامه في الجولة التحضيرية سيئة جداً لكن لأنهُ نجم و سوبر ستار و موهبة كبيرة ستتأجل اعاراته لبلد الوليد و مايوركا موسماً آخر.
سيبدأ الموسم و سيقدم اللاعب بداية سيئة في الليغا و من ثمَّ سيدخل في مرحلة التبديلات حيث سيكون الخارج الأول في تبديلات انشيلوتي عند الدقيقة 60.
ثمَّ في الأسبوع السابع من الليغا سيبدأ أسينسيو بالتذمر لأنهُ يريد دقائق اكثر و ستخرج اقلام الماركا و الأس للمناداة بضرورة اشراك الموهبة الإسبانية اليافعة اسينسيو و هنا أنشيلوتي سيرمي كفارا على الدكة و سيبدأ بفالفيردي و أسينسيو في ذاك المركز.
شتاءً ستتسرب اخبار نية كفارا الخروج بحثاً عن تحدي جديد لكنهُ لن يخرج حتى صيف العام 2024، حيثُ سينتقل الى اوساسونا كمعار و يقدم هناك موسم عملاق يباع بعدَ ذلك بموسم لبلد الوليد مع امتلاك الفريق ل50% من عقده و بعدها سيخرج من بلد الوليد صوبَ الدوري الإنكليزي “نوتنغهام فوريست” و هكذا ستنتهي حكاية كفارادونا و سيدفن في الشامارتين.

لا تأتي يا كفارا، لا تأتي، ابقى حيثُ انت او اذهب الى مكان لا يظلم فيهِ أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى