أخباررياضة

قالوا عن وفاق سطيف

قالوا عن الوفاق

أيها الأحباب والمشجعين الأوفياء لنادي وفاق سطيف العريق، اليوم جينا نتكلم على تاريخ وإنجازات هذا الفريق اللي يعتبر من الأعمدة الرئيسية في الكرة الجزائرية. وفاق سطيف، هذا الاسم ما يحتاجش تعريف، كل جزائري يعرفو ويقدروه، لأنو ماشي بس فريق كورة، هو تاريخ وعراقة وأجيال على أجيال خلفت تراث كبير في عالم الكرة.

من بدايات و في الخمسينيات إلى اليوم، وفاق سطيف قدم شيء كبير للكرة الجزائرية. فاز بالبطولة الوطنية مرات كثيرة، وكسب كأس الجزائر أكثر من مرة، وهذا ما يدل على قوة الفريق وإصرار لاعبيه على تحقيق الفوز. لكن الإنجازات ما توقفش هنا، وفاق سطيف كان ليه بصمة في الساحة الإفريقية، حيث فاز بكأس الكونفدرالية الإفريقية ووصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا شيء يفتخر بيه كل جزائري.

الجمهور السطايفي، هو الروح الحقيقية لوفاق سطيف. بتشجيعهم وحماسهم، يعطون اللاعبين القوة والإصرار على تحقيق الانتصارات. ملعب 8 ماي 1945، ما يسمى بـ”ملعب النار والانتصار”، هو بيت الوفاق، وفيه تتجلى أروع اللحظات والانتصارات.

وفاق سطيف، ما هوش فقط فريق، هو عائلة كبيرة جمعت بين أبناء الجزائر من كل الجهات. تاريخو حافل بالإنجازات، ومستقبلو مشرق بفضل الشباب اللي يتكونون ويتعلمون من تجارب الأجيال اللي قبلهم.

نحن كجمهور، علينا دور كبير في دعم الفريق ومساندتو في كل الظروف. وفاق سطيف يحتاجنا كلنا، نكون جنبو في الفرح والحزن، ونظلو نشجعوه بقوة لأنو فخر الجزائر وعلم من أعلامها في عالم الكرة..

ختاما، نقول لوفاق سطيف: “ربي يحفظكم ويوفقكم، ونحن معاكم دائما، في كل خطوة وفي كل مباراة. الوفاق للأبد!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى