أخبارالجزائر من الداخل

عرض جديد من اتصالات الجزائر .. التفاصيل

أطلقت إتصالات الجزائر عرضا جديدا يهدف إلى دعم النشاط المهني للمؤسسات الناشئة من خلال توفير إتصال بالأنترنت عالي الأداء بأسعار تنافسية، حسب ما أفاد به بيان لهذه المؤسسة العمومية.

و يشمل هذا العرض “مجموعة من التدفقات الاستثنائية التي تتراوح ما بين 15 ميغا و 300 ميغا، التي تتيح للمؤسسات الناشئة الاستفادة من أنترنت سريع وموثوق بأسعار استثنائية تتراوح ما بين 1250 دج و 2250 دج فقط”.

و في هذا الصدد, يستفيد زبائن Idoom Fibre الذين يشتركون لمدة لا تقل عن 3 أشهر من مجانية التركيب، بالإضافة إلى جهاز مودم مهدى فيما يستفيد زبائن Idoom ADSL من مجانية التركيب لكل اشتراك لمدة 3 أشهر أو أكثر, يضيف البيان.

و حسب ذات المصدر, فإن المؤسسات الناشئة التي تختار تدفق 20 ميغا فما فوق تستفيد من أسعار تفضيلية على مختلف المنتجات والحلول المتوفرة على مستوى الوكالات التجارية, على غرار أجهزة DLink و Tenda بالإضافة إلى خدمة “Shirudo” التي تقترح دورة تكوينية عبر الأنترنت في مجال الأمن السيبراني وخدمة “Fatoura” وهي عبارة عن برنامج لإدارة عمليات الفوترة، الموجهة للمؤسسات.

و تلتزم مؤسسة اتصالات الجزائر, من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة, بالمساهمة في “التطور المزدهر للمؤسسات الناشئة والاستجابة المثلى لاحتياجات زبائنها المحترفين”، وفقا لذات البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى