الحدث الجزائري

في الذكرى الأولى لوفاة المجاهد عبد القادر بن صالح

في الذكرى الأولى لوفاة المجاهد عبد القادر بن صالح

صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، يشيد بمناقب الفقيد ويستذكر الرجل الحكيم الذي صان الوديعة، وأداها على خير ما يؤدي أمين بار وديعته.

      تزامنا مع الذكرى الأولى لوفاة، المجاهد عبد القادر بن صالح، رئيس الدولة السابق، نظمت كل من جمعية مشعل الشهيد وجريدة المجاهد، أمسية اليوم 21 سبتمبر 2022، حفلا خاصا بتكريم المجاهد عبد القادر بن صالح، بقصر الثقافة مفدي زكريا… وهذا عرفانا لما قدمه للثورة التحريرية ومساهمته الفعالة في بناء الدولة الجزائرية بعد الإستقلال.

 وبتكليف من السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، حضرت نيابة عنه السيدة نوارة سعدية جعفر، عضو مجلس الأمة، حفل التكريم الخاص بالمجاهد عبد القادر بن صالح، السيدة نوارة جعفر..  وفي كلمة ألقتها باسم السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، أشاد فيها بمناقب الفقيد، مستذكراً الرجل الحكيم الذي صان الوديعة، وأداها على خير ما يؤدي أمين بار وديعته، والسنوات الطويلة التي جمعته بالمرحوم على مستوى مجلس الأمة، وأسلوبه السلس في تسيير شؤون هذه المؤسسة الدستورية الهامة، حينما كان رئيسا للغرفة العليا، والدور السياسي البارز الذي لعبه خلال فترة رئاسته للدولة الجزائرية؛ بفضل حكمته التي مكنته من كسب الاحترام والتقدير من طرف الشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى