رياضة

فريق ياس هيت يكمل استعداداته لخوض منافسات نهائيات دوري V10 R على أرضه وبين جمهوره

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 يوليو، 2022: تعد النهائيات العالمية لدوري V10 R جمهور الرياضات الالكترونية ومحبي سباقات المحاكاة بجرعة فائقة من الحماس والتشويق والمتعة في مع انطلاق منافساتها التي تستمر على مدار يومين وتنطلق مساء الجمعة 22 يوليو في ياس مول في أبوظبي لتتويج بطل هذا الموسم الذي شهدت سباقاته نسبة عالية من المنافسة الندية.

وتختتم البطولة فعاليات موسمها الثالث بمنافسات حية ومباشرة تشهد حضور نخبة من أكبر فرق السباقات الالكترونية في العالم، بما في ذلك فريق مرسيدس للرياضات الالكترونية، وفريق R8G التابع لسائق الفورمولا1 السابق وإندي كار الحالي رومان غروجان، وتيم ريدلان، بالإضافة إلى فريق ياس هيت من أبوظبي، وكانت مراحل المجموعات من البطولة قد أقيمت عن بعد على مدار أربعة أسابيع وشهدت مجرياتها العديد من الأحداث المشوقة والمنافسة القوية، وتستعد الفرق الأربعة المؤهلة إلى مرحلة النهائي لمواجهات حاسمة في حدث ضخم على مدار يومين يستضيفه ياس مول بحضور الجمهور.

ويسعى جيمس بالدوين وإيزاك جيليسن، سائقا فريق ياس هيت، إلى تحقيق الفوز ودخول عتبة التاريخ بتحقيق لقب البطولة المنشود في أبوظبي أمام جمهور الفريق المحلي، وحول ذلك علق بالدورين: “باعتبارنا الفريق المضيف، فإننا نتطلع لدعم الجمهور المحلي وتشجيعه لنا لتحقيق الفوز، ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق هذا الإنجاز”.

وبعد مسيرة ناجحة خلال هذا الموسم، تصدر فريق ياس هيت ترتيب المجموعة الأولى ليتأهل تلقائيًا إلى مرحلة النهائي، ويتطلع جيليسن إلى خوض المنافسات جنبًا إلى جنب واختبار قدرات الفريق أمام نخبة من أفضل سائقي أجهزة المحاكاة في العالم. وأضاف بدوره: “الفريق بجميع أعضائه متحمسون لخوض نهائيات دوري V10 R في أبوظبي خلال عطلة هذا الأسبوع، عملنا بجهد وجد للتحضير والاستعداد على أكمل وجه لهذه المرحلة، ونحن نتطلع لإبراز قدراتنا على مسار السباق”. ودعا جمهور ومشجعي فريق ياس هيت إلى متابعة السباقات الحماسية الحافلة بالتشويق وتتبع أخبار المرحلة النهائية أولًا بأول عبر صفحات الفريق على المنصات الاجتماعية، وبادر بتوجيه الشكر لمشجعي الفريق على دعمهم المتواصل. واختتم قائلًا: “نتطلع للقاء المشجعين شخصيًا في المرحلة النهائية في ياس مول”.

كما عبر كام رويال، مدير فريق ياس هيت، عن سعادته بالمنافسة القوية التي قدمها الفريق والتطوير الهائل الذي حققه من ناحية الأداء، مؤكدًا قدرة الفريق على خوض مواجهات المرحلة النهائية بروح عالية والمنافسة بقوة على لقب البطولة، وتابع قائلًا: “منذ انطلاق دوري V10 R في نسخته الافتتاحية يواصل فريق ياس هيت تطوير الأداء وتحقيق النتائج المتقدمة من خلال الالتزام والعمل المستمر”.

وأضاف: ” والآن، في الموسم الثالث من البطولة نتصدر مجموعتنا، ونحن ملتزمون بالعمل على تحقيق لقب البطولة على أرضنا وبين جمهورنا المحلي، ونتطلع لتقديم أداء قوي يمتع جمهورنا العالمي ومشجعي الرياضات الالكترونية في مختلف أنحاء العالم”.

وتتضمن الفرق الأخرى المشاركة في نهائيات دوري V10 R خلال عطلة هذا الأسبوع، كلًا من فريق ريدلاين، المتوج بلقب البطولة في موسمها الافتتاحي والمدعوم من ماكس فيرستابن حامل لقب بطولة العالم للفورمولا1، ويعد الفريق الأوفر حظًا بتحقيق لقب البطولة بعد الأداء المتميز الذي قدمه في مرحلة المجموعات، كما حجز فريق R8G موقعه في المرحلة النهائية بعد فوز مثير على فريق أستون مارتن في مرحلة التصفيات، كما يشارك فريق مرسيدس للرياضات الالكترونية في النهائبات العالمية لدوري V10 R بقيادة سائقه يارنو أوبمير، المتوج مرتين بلقب فورمولا1 للسباقات الالكترونية، بعد تغلبه على فريق ويليامز في المرحلة السابقة.

وتنطلق سباقات نصف النهائي مساء الجمعة 22 يونيو، حيث يمكن لجمهور الرياضات الالكترونية متابعة منافساتها الحية مباشرة في ياس مول، كما يمكن للجمهور في مختلف أنحاء العالم متابعة البث المباشر لفعاليات الحدث عبر صفحة البطولة على منصة تويتش www.twitch.tv/gfinitytv.

للمزيد من المعلومات حول دوري V10 R والنهائيات العالمية المقامة في ياس مول، يرجى زيارة: www.v10rleague.com

-انتهى-

لتحميل صور عالية الدقة، يرجى زيارة: https://www.dropbox.com/sh/2wf3otbgk9hk8sd/AAAEN8HzpapwrWKRq8iKxK4ta?dl=0

لمحة عن شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات

تعمل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى. كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس. وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

نبذة عن حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

كما تعد حلبة مرسى ياس من رواد الاستدامة في قطاع رياضة السيارات، وحققت تقييم ثلاث نجوم ضمن برنامج الاستدامة البيئية لدى الاتحاد الدولي للسيارات، والذي يعد أعلى تقييم استدامة يمنحه الاتحاد. ويؤكد هذا التقييم التزام الحلبة طويل الأمد بالاستدامة نحو الوصول إلى حيادية الكربون بحلول عام 2030 تماشيًا مع أهداف الفورمولا1.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

زوار ناخش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى