ولايات ومراسلون

عملية واسعة مشتركة للشرطة الدرك والجمارك بـ البليدة

البليدة

شرطة البليدة بالتعاون مع الدرك الوطني والجمارك في عملية مداهمات واسعة لأوكار الجريمة ومحاربة عصابات الأحياء وتوقف 06 أشخاص

تواصل مصالح أمن ولاية البليدة في تنفيذ مخططها الأمني الذي يهدف لحماية الأشخاص والممتلكات حيث سطرت مصالح أمن ولاية البليدة ممثلة في شرطة بوفاريك بالتعاون مع الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بوفاريك ومفتشية أقسام الجمارك البليدة عمليات مداهمة واسعة النطاق شملت مختلف النقاط السوداء و الأماكن المشبوهة المعروفة بتردد المنحرفين، على مستوى أحياء وشوارع بلديات بوفاريك، الصومعة و قرواو، تم من خلالها تنقيط 59 شخص مع توقيف و تحويل 06 أشخاص محل عن قضايا مختلفة منها حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية وحمل أسلحة بيضاء إضافة إلى قضايا أخرى.

وعلى إثرها تم توقيف 03 أشخاص عن قضايا حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية مع ضبط 15 قرص مهلوس وكمية من المخدرات يقدر وزنها بـ 6,2غرام من الكيف المعالج بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 49000دج يعتبر من عائدات البيع و الترويج.

بالأضافة الى توقيف شخص داخل القطار كان تحت تأثير السكر يقوم بإحداث فوضى ومساس بالسكينة العامة كما ضبط بحوزته 05 وحدة من المشروبات الكحولية.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة ظاهرة اللاأمن المروري تم مراقبة و تنقيط 82 مركبة و 58 دراجة نارية مع تحرير 36 مخالفة مرورية.

كما تم في ذات السياق مراقبة 33 محل تجاري، مع حجز 956 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية من مختلف الأنواع.

محفوظ . شخمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى