تقنيةمجتمع

عرض السيارة BMW 8 x Jeff Koons

للحصول على الخبر وصور عالية الدقة اضغط هنا

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، ١٤ سبتمبر 2022: أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMWفي أبوظبي والعين عن وصول الطراز الحصري والفريد 8 x Jeff Koons رسمياً إلى صالات عرض إمارة أبوظبي. ويمثل هذا الطراز الحصريوالمحدود، تعاوناً بين مجموعة BMW والفنان التشكيلي صاحب الشهرة العالمية، جيف كونز. ≥

تعاونت مجموعة BMW مع الفنان التشكيلي جيف كونز لابتكار واحد من أبرز التصاميم الفريدة في التاريخ، واستخدمت سيارة BMW M850i xDrive Gran Coupé كلوحة لهذا المشروع. ومع الإعلان عن تقديم 99 سيارة فقط من هذا الإصدار المحدود، وعرضهم في مواقع محدودة حول العالم، فإن يجمع هذا الطراز بين النشاط والقوة وهي من الصفات التي تتمتع بها سيارة BMW M850i xDrive Gran Coupéمع إضافة عناصر فنية مبتكرة وأنماط هندسية مميزة.

شهدت مرحلة الإنتاج أكثر من 200 ساعة مخصصة فقط لأعمال الطلاء الخارجي لكل سيارة، حيث يجمع التصميم المعبّر والمذهل 11 لوناً فريداً في التصميم الخارجي. تم إنتاج أربع سيارات فقط في كل أسبوع خلال مراحل تطوير الطراز الحصري.

وفي تعليق له، قال الفنان التشكيلي جيف كونز: إنها رياضية ومبهجة بالإضافة إلى كونها بسيطة ومثالية. تمتد الخطوط من غطاءالمحرك الى صندوقالسيارة ، مما يخلق إحساسًا بالحركة إلى الأمام تمامًا مثل تصميم رسمة” POPورسمة الدفع بالدخان”

ويمكن لعشاق السيارات زيارة صالات عرض أبوظبي لإلقاء نظرة على الدقة والاحترافية المعتمدة لإنتاج هذا الطراز الفريد، الذي سيكون متاحاً للعرض و البيع لفترة محدودة.

وبمناسبة وصول طراز 8 X JEFF KOONS إلى صالات العرض الخاصة بشركة أبوظبي موتورز قال سيد كريم، المدير العام: “يسرنا أن ترحب شركة أبوظبي موتورز بأحد التصاميم الأكثر ابتكارًا وتفرداً في صالات عرضنا.

وأضاف “إن الفرصة لعرض طراز فريد ومميز تمنحنا إحساساً خاصاً، ونحن فخورون بتوجيه الدعوة لعشاق السيارات لزيارة صالات عرضنا ومشاهدة السيارة التاريخية بأنفسهم”.

يمكن للعملاء زيارة صالات عرض شركة أبوظبي موتورز لإلقاء نظرة على الطراز الفريد الموجود حاليًا لفترة محدودة في الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.bmw-abudhabi.com/en/index.html.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى