ولايات ومراسلون

صحفية الجزائرية للأخبار السيدة بوتنزال بسمة الأمل تكرم من طرف والي ولاية سيدي بلعباس

 
اشرف والي ولاية سيدي بلعباس السيد ليماني مصطفى و بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة والتعبير المصادف ل 03 ماي من كل سنة بتكريم الأسرة الإعلامية المحلية المعتمدة على مستوى ولاية سيدي بلعباس ، حيث قام بتكريم المراسلة الصحفية لجريدة الجزائرية للأخبار Dzayer info لدى ولاية سيدي بلعباس السيدة بوتنزال بسمة الأمل على مجهوداتها المبذولة لتنويرها الراي العام و المرافقة الاعلامية في جميع القطاعات و الخرجات الميدانية و المصداقية التي تتمتع بها و تمتيلها لمجمع dzayer info احسن تمثيل طيلة هذه السنوات .
حيث حضر التكريم كل من السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي و أعضاء اللجنة الأمنية للولاية ،المنتخبين الوطنيين و المحليين ، أعضاء الهيئة التنفيذية للولاية إلى جانب الإعلاميين والضيوف.و المكلفين بالإعلام لدى الأسلاك النظامية و شبه النظامية ممثلة في خلايا الإتصال و الإعلام لدى كل من المجموعة الاقليمية للدرك الوطني ،الأمن الولائي ، مفتشية اقسام الجمارك و مصالح الحماية المدنية .
وبهذه المناسبة ألقى السيد الوالي كلمة بخصوص اليوم العالمي لحرية التعبير والتي اكد من خلالها ان هذا التكريم جاء نظيرا للمجهودات المبذولة من قبل الأسرة الإعلامية المحلية والتي تتطرق له كل من وسائل الإعلام بمختلف وسائطها من دور أساسي في تحقيق التواصل و تزويد الرأي العام بالمعلومة الهادفة إضافة إلى مرافقة مجهودات التنمية المحلية بالولاية. . اختتمت هذه الاحتفالية بإسداء تكريمات إلى قدماء الإعلاميين و كافة الإعلاميين الحاضرين بما في ذلك مراسلي الصحف و الجرائد الورقية و الإلكترونية إلى جانب مراسلي القنوات التلفزيونية و المواقع الرقمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى