أحوال عربية

الجبهة الديمقراطية تدعو لاوسع حراك شعبي دعما لشعبنا ومقاومته الباسلة هي معركة كل الشعب

الجبهة الديمقراطية تدعو لاوسع حراك شعبي دعما لشعبنا ومقاومته الباسلة هي معركة كل الشعب وفصائله المقاومة في الدفاع عن ارضنا وحقوقنا الوطنية

في هذه اللحظات التي يخوض فيها شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة اشرف المعارك واقدسها في مواجهة العدو الصهيوني وارهابه المتنقل على امتداد ارض فلسطين التاريخية، نتوجه الى شعبنا في الضفة الفلسطينية وفي كافة تجمعات شعبنا في الخارج لاسناد ودعم شعبنا ومقاومته في فلسطين، من خلال اوسع حركات شعبية، فالمعركة اليوم هي معركة كل الشعب وفصائله المقاومة في دفاعهما عن الارض والحقوق الوطنية ومن اجل حق شعبنا في حياة خالية من القهر والاحتلال والعدوان..

وتؤكد الجبهة الديمقراطية واجب وحق المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن ارضها ورفضها فرض العدو لمعادلاته في الضفة بأن يقتل ويدمر ويعتقل ويصادر الارض ويقتحم المدن والمخيمات دون ان يلقى ردود فعل غاضبة على هذا العدوان الذي سيواجه من شعبنا على امتداد كل فلسطين التاريخية بثورة شعبية وبوحدة وعزيمة تجعل العدو يندم على كل ممارساته ضد شعبنا..

وإذ تدعو الجبهة الديمقراطية كافة الفصائل واذرعها العسكرية الى اوسع وحدة في ميدان المواجهة والدعم والاسناد، فانها تحمل العدو الاسرائيلي نتائج اية مغامرات قد يقدم عليها ضد شعبنا ومقاومته في قطاع غزه، وان النار التي اشعلها ثلاثي الفاشية والعنصرية في حكومة الارهاب الصهيونية قد وصلت اليه وسوف تحرقه اولا..

كما تدعو الجبهة الديمقراطية الحركة الشعبية العربية بجميع تشكيلاتها الحزبية والنقابية والسياسية الى اعلاء راية التضامن مع المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة الدفاع عن القدس والاقصى ودفاعا عن الاسرى وعن الارض الفلسطينية .. انها معركة جميع الاحرار في كل العالم.

في 7 تشرين الاول 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى