إقتصادسياحة و سفر

سياحة 365 تشارك بـ”سوق السفر العربي” بمجموعة واسعة من عروض السياحة والسفر

أعلنت سياحة 365، ذراع التنمية السياحية التابعة لمجموعة أدنيك، عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2023، لاستعراض مجموعة واسعة من عروض وخدمات السياحة والسفر التي تقدمها مع الشركات التابعة لها بما فيها “كابيتال إكسبيرينس” و”كابيتال للسفر” و”كابيتال هوليدايز” و”كابيتال درايف” و”الاتحاد للعطلات”.

وبهذا الصدّد، قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: “حققت استراتيجية مجموعة أدنيك بتنويع الأعمال واقتناص الفرص في القطاعات الحيوية، بما فيها قطاعي السياحة الترفيهية والسفر بشكل عام نجاحاً لافتاً، حيث باتت شركة سياحة 365 والشركات التابعة لها مثل كابيتال للسياحة وكابيتال إكسبيرينس ركيزة أساسية لتعزيز دور مجموعة أدنيك في تحقيق النمو المستدام لقطاع السياحة في أبوظبي، وترسيخ المكانة العالمية للإمارة كوجهة سياحية رائدة على مستوى المنطقة”.

وأضاف الظاهري” تأتي مشاركة “سياحة 365” في معرض سوق السفر العربي لهذا العام في إطار جهود الشركة لاستكشاف المزيد من الفرص الواعدة، وتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء والمعنيين في قطاع السياحة والسفر على المستويين المحلي والعالمي بما يدعم الأهداف الاستراتيجية لمجموعة أدنيك، ويعزز مساهمتها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي.

من جانبها، قالت رولا جوني، المديرة التنفيذية لشركة سياحة 365: “يسٌرنا المشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي لهذا العام واستعراض آخر مستجدات وعروض الشركة، حيث نجحنا بتحقيق تقدم كبير على صعيد تطوير خدمات وشبكة الشركة، بما يشكل إطلاق وجهات وخدمات جديدة وتوسعة عمليات رحلات “التشارتر” وتشكيل شراكات جديدة”.

ويمكن لزوار منصة الشركة ضمن المعرض التعرف على مجموعة واسعة من عروض السياحة والسفر، والتي تتنوع من النقل الجوي ورحلات التشارتر إلى العطلات، في حين توفر الشركات التابعة لـ”سياحة 365″ مجموعة من التجارب للمسافرين المحليين والدوليين. إذ من المقرر أن تطلق الشركة رحلات تشارتر جديدة إلى مطار أبوظبي الدولي من مطارات عدة في ألمانيا وفرنسا خلال موسم شتاء 2023-2024، لتعزز من الربط مع إمارة أبوظبي وتساهم في تنمية الاقتصاد من خلال زيادة عدد المسافرين إلى الإمارة والدولة.

وستقدم شركة “كابيتال إكسبيرينس الإمارات” مجموعة من التجارب المخصصة مع وصول حصري لعدد من الوجهات المتميزة في المنطقة، حيث تتمتع الشركة بالريادة بين شركات إدارة الوجهات على مستوى إمارة أبوظبي بفضل خبراتها الواسعة في إدارة مجموعات سياح الترفيه، والربط المتميز مع مشغلي الجولات السياحية الأوروبيين. إذ توفر الشركة رحلات تشارتر يومية من أوزباكستان وقيرغيزستان وكازاخستان وطاجيكستان وكقيرغيزستان، كما وسعت من قدرات وصولها إلى إمارة رأس الخيمة، وستبدأ عمليات “كابيتال اواسيز”، المنتجع الصحراوي الجديد التابع للشركة، والذي يوفر تجارب رفاهية للضيوف والمجموعات مع إطلاق تجارب التخييم والنوم في الصحراء خلال موسم الشتاء.

في حين توفر شركة “كابيتال إكسبيرينس الأردن” خيارات سفر مخصصة ووصولاً حصرياً إلى مجموعة من الوجهات، مدعومة بقدرات التعامل مع سفن الرحلات البحرية في العقبة لتوفر رحلات ذهاب وعودة لسياح هذه الرحلات.

وافتتحت شركة “كابيتال للسفر” بالشراكة مع “مرافق” ثاني منصات تسجيل الدخول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يسمح للمسافرين مع شركات الاتحاد للطيران وويز إير أبوظبي وطيران العربية ومصر للطيران من مطار أبوظبي الدولي بتسجيل الدخول والحصول على بطاقة صعود الطائرة من 4 إلى 24 ساعة قبل موعد الرحلات. كما توصلت الشركة إلى شراكة مع الخطوط الجوية القطرية و”كروز ماسترز”، شركة الرحلات البحرية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، والتي جرى تعيين “كابيتال للسفر” من خلالها الشريك المُفضل للترويج لرحلات “كيو كروز” في دولة الإمارات، حيث تعتبر “كيو كروز” التي تجمع خيار الطيران والرحلات البحرية إضافة نوعية إلى جهود “كابيتال للسفر” في تطوير الرحلات البحرية والترويج لها.

وتعمل شركة “الاتحاد للعطلات الإمارات” على توسيع محفظة الأعمال القادمة من أسواق متعددة من خلال التركيز بشكلٍ خاص على تأسيس شبكة مبيعات قوية في دول مجلس التعاون الخليجي للترويج لإمارات أبوظبي ودبي، بالإضافة إلى إطلاق تكنولوجيا جديدة لتشغيل الرحلات بهدف الترويج لعروض العطلات من أبوظبي إلى الخارج عبر شبكة الاتحاد للطيران.

ونجحت شركة “الاتحاد للعطلات الإمارات” في تأسيس عمليات تشغيل الرحلات في أوروبا من خلال مكاتبها في ميونخ الألمانية، حيث يمكن حجز عروض العطلات إلى أبوظبي والإمارات الأخرى وفي المحيط الهندي وآسيا بشكلٍ كامل من خلال منصات الشركات والمستهلكين. كما أعادت “الاتحاد للعطلات” إطلاق علامتها في المملكة المتحدة بتكنولوجيا جديدة اعتباراً من شهر مايو 2023 بهدف الترويج لعروض العطلات على منصات الشركات والمستهلكين من لندن ومانشستر مع الاتحاد للطيران إلى دولة الإمارات وما بعدها في المحيط الهندي وآسيا.

وتوفر “كابيتال درايف”، شركة التنقل الفاخر والسائقين مجموعة من الشركات الفاخرة والليموزين والحافلات للفعاليات المؤسسية والأعراس وغيرها من المناسبات الخاصة، حيث تقدم مجموعة من الخدمات بما فيها التنقل من وإلى المطار وجولات المدينة وخدمات السائقين الخاصة.

وباعتبارها لاعباً هاماً في قطاع السياحة والسفر، تدعو ” سياحة 365″ شركاء السياحة والسفر ووسائل الإعلام وحضور المعرض إلى زيارة منصاتها في ” ME2450″ و ” ME2410″ ضمن جناح دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وذلك للتعرف على أحدث عروضها ومستجداتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى