الجزائر من الداخل

سونالغاز .. التحصيل الودي لديون زبائن سونلغاز.. تسديد فواتير سونلغاز

أطلقت مديرية توزيع الكهرباء والغاز حملة تحسيسية للتحصيل الودي للديون المترتبة عن استهلاك الطاقة الغازية والكهربائية والتي على عاتق الزبائن المتأخرين عن سداد الديون” منازل، محلات تجارية، مستثمرات فلاحية وصناعية والإدارات ومؤسسات عمومية واقتصادية “.

وأمام هذه الوضعية الحرجة، باشرت مديرية توزيع الكهرباء والغاز بالأغواط بإطلاق حملة تحسيسية موجهة للزبائن المتأخرين عن تسديد فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية والغازية وتفاديا لقطع التموين ونزع العدادت الكهربائية أو الغازية للمتخلفين عن تنفيذ الإلتزام بتسديد فاتورة استهلاك الكهرباء والغاز في أجل أقصاه 15 يوما من تاريخ ارسال الفواتير.

وفي نفس السياق، قدمت الشركة تسهيلات لفائدة الزبائن المتأخرين عن تسديد فواتير استهلاك الطاقة وذلك من خلال التقرب من جميع الوكالات التجارية التابعة للشركة الجزائرية للكهرباء والغاز، مكاتب بريد الجزائر أو عن طريق الدفع الإلكتروني e-paiement عبر الموقع الإلكتروني للشركة، ومع إمكانية الدفع بالتقسيط وبكل أريحية.

ولعل ما تجدل الاشارة إليه أن ديون سونلغاز لدى زبانها بلغت نحو 3,08 مليار دج إلى نهاية شهر جويلية 2022 مما أثرت سلبا على تنفيذ مشاريعها الموجهة نحو تطوير وتقوية الشبكات الكهربائية والغازية…غانم ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى