رياضة

سانتياغو سولاري .. المهام الخاصة

في الفالديبيباس لا يتوقفون عن العمل. التحركات في البيت الأبيض تتبع بعضها البعض، من الفريق الأول إلى فريق الشباب بأكمله . وسيعمل رجال فلورنتينو بيريز الأقوياء في الموسم المقبل.
أحد أكثر الأشخاص الذين يثق بهم الرئيس هو سانتياغو سولاري . ويظهر الأرجنتيني، اللاعب والمدرب السابق للنادي، كمدير لكرة القدم في أحدث هيكل تنظيمي لريال مدريد . ومع مرور الأشهر يصبح الأمر أكثر وضوحا لمهمة سولاري الذي اصبح أكثر أهمية على نحو متزايد داخل ريال مدريد .
سولاري يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالفريق الأول (يسافر دائمًا إلى رحلات دوري أبطال أوروبا) ويحتل مرتبة أعلى من مانو فرنانديز في لا فابريكا. ويتم التخطيط أيضًا للعام المقبل معه على رأس الفريق.
سولاري دائم التواجد مع الفريق الأول لريال مدريد . إنه أحد أعضاء البعثة البيضاء التي لا تفشل أبدًا في مهمتها عبر الرحلات الأوروبية وعادة ما تتم مشاهدته في التدريبات قبل مباريات دوري أبطال أوروبا ، مؤخرا في ويمبلي، كان يجلس بجوار راؤول ويراقب الجلسة بالتفصيل .
يتجاوز عمل سولاري مجرد الظهور في فعاليات النادي، كعلاقات عامة وممثل لريال مدريد في كل حدث. وزنه محسوس في فالديبيباس. وتمتد رحلة عمله كمدير كرة قدم إلى التخطيط للموسم المقبل مع فلورنتينو بيريز ، حيث يقدم رؤيته حول تجديدات أساطير الفريق الأبيض و حتى التعاقدات المستقبلية.
▪️مجلس الإدارة يقدر بشدة الأرجنتيني ويتذكرون كيف اختار فينيسيوس واعتمد عليه في ذلك الوقت كان سولاري مدربًا لريال مدريد ولم يتردد في ترقية البرازيلي وفيدي فالفيردي، وهما الآن من أبرز لاعبي النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى