رياضة

ريال مدريد ثاني في دوري روشن السعودي

تجري ادارة في نادي روشن السعودي دراسات لتقليد تجربة ادارة نادي ريال مدريد و نقل روح النادي الملكي الى هذا النادي الذي يسعى لدخول العالمية ، وفي هذ الاطاتر استشارت ادارة نادي النصر كريسيانو رونالدو في الموضوع و نصح رونالدو، ادارة النصر السعودي، بضم اثنين من زملائه السابقين إلى صفوف ‘العالمي’، أملا في بناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة في كل المسابقات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية فإن رونالدو طلب من إدارة النصر التحرك لضم المدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، قائد ريال مدريد الحالي، والبرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن رونالدو ‘يسعى لنقل جزء من تجربته الناجحة مع ريال مدريد إلى النصر’، وذلك بعد فشل النصر في حصد أي لقب هذا الموسم.

ويرى كريستيانو أن الثنائي المذكور، الذي حقق معهما نجاحات بارزة لسنوات في ريال مدريد، يمثلان الإضافة المثالية لتقوية ‘العالمي’ في الموسم المقبل.

وفي الوقت الراهن يبدو ناتشو قريبا من الرحيل عن ريال مدريد بانتهاء عقده في 30 يونيو الحالي، بينما يبحث كاسيميرو عن مخرج من مانشستر يونايتد.

وتأتي هذه الأنباء بعد تعاقد النصر مع فرناندو هييرو، نجم ريال مدريد السابق، ليصبح مديرا رياضيا للنادي العاصمي.
ومن المنتظر أن تقوم أندية الدوري السعودي للمحترفين بحملة جديدة لاستقطاب النجوم في الميركاتو الصيفي، ويُتوقع أن يكون النصر من بين الأندية الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى