مجتمع

7 أنواع من الرجال ممنوعين من الزواج ! لا تتزوجي أبدًا من هذا النوع من الرجال ..

كميل لافونت

لا تتزوج أبدا من هذا النوع من الرجال
إذا صادفنا أحيانًا أن نلتقي بأشخاص يريدوننا جيدًا ، ويحبوننا بلا هوادة ويعرفون كيف يقدروننا بقيمتنا الحقيقية ، فإننا نواجه أيضًا عددًا كبيرًا من الأشرار والخبثاء في طريقنا. لذلك يحدث أن تصادف بعض النساء رجالًا سامين ، ورجالًا على استعداد لفعل أي شيء للتقليل من شأن من حولهم وإيذائهم … ابتعد عنهم في أسرع وقت ممكن ، وقبل كل شيء ، لا تتزوجهم!
فهرس
إذا انتهى الأمر ببعض النساء إلى الالتقاء بحب حياتهن والعيش في علاقة حب متوازنة ، تقوم على مبادئ الاحترام والمشاركة ؛ من ناحية أخرى ، يواجه آخرون صعوبة أكبر في العثور على اللؤلؤة النادرة. إنهم يقابلون الرجال غير المحترمين والأشرار الذين تظل المودة أو الاحترام للآخرين مفاهيم مجردة …

الصديق النرجسي:
سيحاول الصديق النرجسي دائمًا إعادة كل شيء إليه. أناني وأناني ، فهو يفتقر بشدة إلى التعاطف ولن يتردد في التلاعب بك حتى تبدأ في طاعته دون جفل. الأمر بسيط: إنه لا يحب أي شخص سوى نفسه!
لا تحاول إنقاذه أو إنقاذه ، فلن ينجح الأمر. وأخبر نفسك أنه ليس خطأك بأي حال من الأحوال لأنه يتصرف بنفس الطريقة مع كل من حوله تمامًا …

الصديق الذي لا يفكر إلا في نفسه:
الرجل الأناني هو بالتأكيد مرادف للمعاناة. تأكد من أن هذا النوع من الرجال لن يفكر أبدًا في وضع سعادتك قبل سعادته ، هكذا هو الأمر! مثل الصديق النرجسي ، فإن الصديق الأناني يتوقع منك تكريس كل وقتك وطاقتك له ، بغض النظر عما إذا كنت قد تحققت في دورك أو تشعر بالرضا في علاقتك … سيكون ذلك عارًا عليك. الوقت مع مثل هذا الرجل. ابتعد عنه بأسرع وقت ممكن ، لأنك لن تستطيع تغييره!

الصديق غير متأكد من نفسه …:
ليس من السهل أن تكون مع شخص يفتقر إلى الثقة بالنفس ، خاصة إذا لم تكن قد عانيت أبدًا من هذا الانزعاج … فالرجل الذي لديه القليل جدًا من الثقة بالنفس سيسعى باستمرار للحصول على موافقتك قبل اتخاذ أي قرار بشأن الزوجين. وبما أنه يشك في نفسه ، فقد يبدأ في فعل الشيء نفسه معك.

الضحية :
الضحية الذكر أيضًا بعيد عن أن يكون مفيدًا لك! إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إنقاذ رجل من ضيقته أو معاناته ، فأنت مخطئ وتؤذي نفسك أكثر. قم بتهدئته قدر المستطاع ، ولكن تأكد من أن انزعاجه لا يصيبك … يمكن ببساطة أن يدمرك.

صديقها الرومانسي قليلاً:
يمكنك القول أن الرجل الرومانسي والعناية لديه ، بداهة ، كل شيء لإغواء المرأة … لكن الرجل الذي يخرج الكثير منها ولا يسعه إلا أن يُظهر للعالم كله أنه يحبك وهو يسعى فقط لإرضائك وتجعلك سعيدًا يمكن أن يصبح سريعًا … مملًا! أيها السادة ، إن مراعاة حبيبتك أمر جيد ، لكن إرسال الكثير من الرسائل النصية على مدار اليوم للتأكد من أنها بخير يمكن أن يصبح سريعًا محرجًا بالنسبة لها. كن رومانسيا … ولكن قبل كل شيء غير لزج!

الصديق المحبط:
الصديق المحبط هو أيضًا أن يفر بشكل عاجل من السيدات! مهما فعلت لتجعله سعيدًا ، فلن يكون أبدًا. ولا تخبر نفسك أنها خطأك ، لأنها في الواقع مشكلة شخصية أعمق بكثير من ذلك … قد يكون بالفعل أن رجلك يشعر بالضياع تمامًا في هذا العالم ، وهذا لا يشعر بالسعادة. هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يحبك ، لكن البقاء معه قد لا يجعلك تشعر بسعادة كبيرة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى