الجزائر من الداخل

رزنامة صب منح البطالة في الجزائر في CCP بالتتفصيل

كشف وزير العمل فيصل بن طالب بمناسبة زيارة عمل قادته لولاية تيبازة عن الرزنامة الجديدة لصب منحة البطالة في الحسابات البريدية و التي ستكون خلال أيام 26 و 27 و 28 من كل شهر, على ثلاثة دفعات تأخذ بعين الاعتبار الرقم الأخير للحسابات البريدية.

و جدد وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي فيصل بن طالب في تصريح الصحافة في نهاية زيارة عمل لولاية تيبازة ، ر التذكير أيضا بقرار رفع منحة البطالة و التي مست أكثر من واحد (1) مليون و 900 ألف مستفيد, معتبرا في هذا السياق أن الأرقام “مؤشرات تبرز مدى حرص السلطات العمومية على صون كرامة المواطن التي تعد اولوية و ذلك من خلال العمل على تعزيز ثقة المواطن في الإدارة و المرافق العمومية بالاعتماد على الشفافية و قوة التدخل الايجابي”.

كشف الوزير بالمناسبة عن الرزنامة الجديدة لصب منحة البطالة في الحسابات البريدية و التي ستكون خلال أيام 26 و 27 و 28 من كل شهر, على ثلاثة دفعات تأخذ بعين الاعتبار الرقم الأخير للحسابات البريدية.

وستصب الدفعة الأولى من المنحة يوم 26 من كل شهر و تشمل الرقم الأخير من الحساب الجاري 0 و 1 و 2 و 3. أما الدفعة الثانية فستكون يوم 27 من كل شهر و يستفيد منها الذين تنتهي أرقام حساباتهم البريدية الجارية ب4 و 5 و6.

فيما تصب الدفعة الأخيرة من منحة البطالة يوم 28 و تشمل أرقام 7 و 8 و 9, حسب التوضيحات المقدمة.

وجدد السيد بن طالب التذكير أن محنة البطالة هي “مرافقة” للشباب البطالين إلى حين ولوجهم عالم الشغل, واصفا إياها بمثابة “جسر للعبور لعالم الشغل” وهي أيضا من بين “آليات الدولة لصون كرامة المواطنين”, كما أضاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى