الحدث الجزائري

رئيس حزب المستقبل يدعو إلى تقوية الصفوف الداخلية

دعا رئيس حزب جبهة المستقبل, عبد العزيز بلعيد, اليوم السبت بعنابة الى تقوية الصفوف الداخلية و بناء طبقة سياسية قوية تكون قاطرة لبناء دولة قوية.

وأوضح السيد بلعيد, في كلمة القاها خلال اشرافه على مراسم احياء الذكرى ال11 لتأسيس حزب جبهة المستقبل بمدينة عنابة وبحضور مناضلي الحزب من عدة ولايات من الوطن, بأن “السياسة الحكيمة ترتكز على الحوار من أجل تجسيد تطلعات الغد الافضل”, مركزا على “ضرورة رد الاعتبار للعمل السياسي والنضال من أجل الانخراط في مسعى بناء الجزائر الجديدة”.

وذكر السيد بلعيد بأن “البناء المتجانس للدولة يحتاج إلى تضافر جهود جميع القوى السياسية من أجل الإسهام الايجابي في بناء دولة قوية تستقطب كل أبنائها وتوفر شروط الأمل في بناء المستقبل لكل الجزائريين”.

ودعا السيد بلعيد مرة أخرى مناضلي الحزب إلى “العمل على استقطاب المواطنين وجعلهم شركاء فاعلين في المسار التنموي الذي تخوضه الجزائر على مختلف الأصعدة”.

ومن جهة أخرى, جدد السيد بلعيد في تصريح لممثلي وسائل الإعلام عن “دعم حزبه لمواقف الجزائر على الصعيد الخارجي”, مؤكدا على “ضرورة رص الصفوف الداخلية والالتفاف حول الوطن من أجل التصدي بقوة لكل محاولات النيل من استقرار البلاد”.

للإشارة, فقد تميز الاحتفال بالذكرى الـ 11 لتأسيس حزب جبهة المستقبل بتكريم عدد من المناضلين وتنشيط عروض مسرحية وقراءات شعرية من أداء النادي العلمي لكلية الحقوق بجامعة باجي مختار بعنابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى