تقنيةمجتمع

8 أدوات ذكاء اصطناعي يجب أن تمتلكها لزيادة إنتاجيتك

8 أدوات ذكاء اصطناعي يجب أن تمتلكها لزيادة إنتاجيتك
تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي على القيام بالعديد من الأشياء من إنشاء الصور إلى إنشاء المدونات إلى التشغيل الآلي، وهذا يساعد بدوره في تسهيل العمل وزيادة الإنتاجية.
فيما يلي أفضل 8 أدوات ذكاء اصطناعي لزيادة الإنتاجية:
1- أداة Jasper
إحدى أكثر أدوات الذكاء الاصطناعي كفاءة، وهي مصممة خصيصاً لإنشاء حملات تسويقية وتوليد المعلومات. تستخدم التعلم الآلي لتبسيط مجموعات البيانات وتحقيق النتائج في جزء صغير من الوقت. وتتميز بإنشاء نص متماسك، وتوليد بيانات دقيقة، وتعديل البيانات بناءً على استجابات متنوعة.
إذا كنت أكاديمياً أو باحثاً، فيمكن أن يساعدك ذلك في تقييم الأنماط اللغوية. تساعد الأداة المؤلفين وكتاب المحتوى على تطوير أفكار جديدة وطرح الأفكار الموجودة.
2- أداة Slazzer
من أفضل الأدوات لإزالة خلفية الصور بدقة متناهية، ما عليك سوى سحب الصورة وإفلاتها لإزالة خلفيتها تلقائياً. تحتوي الأداة على إضافات متعددة ستساعدك على إنجاز الأشياء، ويمكنك استخدامها بسهولة لتحرير صورك.
3- أداة MemAI
أداة لإدارة المشاريع، ولها واجهة ملاءمة. تساعد هذه الأداة على تخزين جميع المعلومات الرقمية الخاصة بك في مكان واحد.
تستخدم الذكاء الاصطناعي لدمج جميع الملاحظات الرقمية واستخدامها عند الحاجة، إضافة إلى مزامنة رسائل البريد الإلكتروني وإضافة التقويم وإرسال الرسائل القصيرة وإنشاء محرك بحث شخصي.
4- أداة Zapier
تقوم الأداة بكل شيء من أجلك وتتصل بجميع التطبيقات والأدوات والبرامج الرئيسية في السوق. وتحتوي على أكثر من 5000 تطبيق وخدمة مختلفة.
5- أداة SaneBox
عندما يتعلق الأمر برسائل البريد الإلكتروني، فإننا جميعاً غير منظمين وهنا يأتي دور هذه الأداة.
تحدد الأداة تلقائياً رسائل البريد الإلكتروني المهمة وتسقطها في بريدك الوارد. كل ما عليك فعله هو تعديل إعدادات الخادم الخاص بك باستخدام الذكاء الاصطناعي من SaneBox، وسيقوم بالباقي تلقائياً. وستحصل على صندوق بريد إلكتروني بسيط ونظيف وبسيط.
6- أداة CohesiveAI
الإبداع البشري والذكاء الاصطناعي هما أفضل مزيج لديك، كن مبدعاً وولد المزيد من الأفكار مع أفضل محرر ذكاء اصطناعي حتى الآن. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو يوتيوب، ونصوص، وسلاسل تويتر، ومنشورات مدونة، وإضافة تعليقات صوتية، وأنواع أخرى من المحتوى.
7- أداة OtterAI
هذه الأداة مخصصة للأشخاص الذين ينضمون إلى الاجتماعات. يمكن أن يكون هناك العديد من الأشياء المهمة في الاجتماع، ويمكن أن يكون تتبعها جميعاً صعباً، لذا فإن هذه الأداة هي الحل.
تساعدك OtterAI في نسخ المحادثات وتسجيل الاجتماعات عبر مستندات الذكاء الاصطناعي ومراجعتها لاحقاً. يمكنك توصيلها بالتقويم الخاص بك، حيث يمكنها تلقائياً الانضمام إلى المحادثات وتسجيلها ونسخها عبر زووم أو جوجل ميت في أي وقت من الأوقات.
8- أداة Leonardo
تساعدك هذه الأداة على تعزيز خيالك بإبداع الذكاء الاصطناعي وإنشاء صور عالية الدقة في أي وقت من الأوقات. كل ما عليك فعله هو إضافة رسالة نصية بسيطة للحصول على النتيجة المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى