أخباررياضة

‏ دافيد أنشيلوتي.. بالتأكيد. يزعجني ويؤلمني أنهم يعتقدون ذالك

دافيد أنشيلوتي (إبن كارلو أنشيلوتي): “لقد منحني والدي شغف كرة القدم. التواجد في غرفة تبديل الملابس منذ أن كنت صغيرًا هو امتياز”.
دافيد أنشيلوتي (إبن كارلو أنشيلوتي): “والدي مدرب ملتزم للغاية في التدريب وفي الملعب، لكنه يترك لي الكثير من المسؤولية”.
دافيد أنشيلوتي (إبن كارلو أنشيلوتي): “في التدريبات أخاطبه كمدرب، ولكن في اجتماعات الجهاز الفني أدعوه بأبي”.
‏—هل سمعت مرات عديدة أنك في مكانك لأنك ابن كارلو؟
دافيد أنشيلوتي (إبن كارلو أنشيلوتي): “نعم نعم. في جميع الأماكن التي كنت فيها. سواء أردت ذلك أم لا، العالم يسير أحيانًا بهذه الطريقة. أتفهم أنهم من الخارج يمكنهم التفكير في هذا، لكن لا يمكنني التحكم في هذا”.
‏—هل يزعجك هذا؟
‏ دافيد أنشيلوتي: “بالتأكيد. يزعجني ويؤلمني أنهم يعتقدون ذالك، لكن يجب أن أركز على نفسي وألا أفكر في هذا. أحاول تجنب التقييمات السيئة. ولهذا السبب ليس لدي حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، لأنها تؤثر علي. أعلم أن هناك كل شيء على شبكات التواصل الاجتماعي وأن هناك لاعبين يتعين عليهم إغلاقها. لقد فضلت عدم وجودها وحاولت عدم التفكير في الانتقادات للتركيز على ما يجب علي فعله”.
كورتوا أو لونين في ويمبلي، هل هذا هو القرار الأصعب خلال هذه السنوات الثلاث؟
‏ دافيد أنشيلوتي (إبن كارلو أنشيلوتي): “بالطبع الأمر صعب، لأن لديك أفضل حارس مرمى في العالم وحارس مرمى يستحق اللعب في النهائي، لكن ربما هذا السؤال موجه لوالدي. هنا، في هذا النادي، هناك دائمًا قرارات ليست سهلة ولديه الخبرة اللازمة لاتخاذها”.
‏—دموعك يوم السبت الماضي في وداع كروس؟
‏ دافيد أنشيلوتي (إبن كارلو أنشيلوتي): “توني لاعب مميز. شخصية مهمة جدًا في ريال مدريد. أنا شخص عاطفي وحساس مثل والدي. وكانت تلك لحظة عاطفية للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى