الحدث الجزائري

حزب صوت الشعب يدعو الى توحيد الجهود لدعم مسعى رئيس الجمهورية

دعا رئيس حزب صوت الشعب لمين عصماني القاعدة الشعبية لحزبه بولاية خنشلة السبت إلى الوفاء لرسالة الشهداء وضرورة توحيد الجهود لدعم مسعى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في بناء “جزائر جديدة” تتميز بالعصرنة وبناء اقتصاد وطني قوي.

وفي هذا السياق أكد السيد عصماني في تجمع شعبي بدار الثقافة على سوايحي أن الأحزاب الناشطة في الساحة السياسية “يجب عليها أن تنتقل إلى العمل الدؤوب والتكوين السياسي في تكريس روح المواطنة وذات أداء في المستوى بهدف الإسهام في تقوية مؤسسات الدولة” .

و اشار لمين عصاني الى أن الشعب الجزائري محتاج اليوم إلى برلمان قوي في مجال الرقابة وجهاز تنفيذي يجسد التزامات رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, على أرض الواقع و الى سياسيين حقيقيين يرافقون اداء منتخبيهم .

وبشأن الإدارة الرقمية أكد رئيس حزب صوت الشعب بأن “الجزائر بحاجة إلى التوجه إلى الإدارة الالكترونية والاقتصاد الرقمي اللذين أضحيا ضرورة حتمية رغم كل ما يعترض هذا البرنامج من طرف قوى ترفض العمل في الشفافية وتصر على عرقلة مسار التغيير”.

وقال السيد عصماني أن حزبه “يدعم مواقف رئيس الجمهورية في مختلف المجالات” مشيدا ب “النتائج الإيجابية التي تحققت سيما في مجال الديبلوماسية بفضل سياسته الحكيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى