الحدث الجزائري

حزب الكرامة يبرز أهمية إصلاحات وقرارات السلطات العليا للبلاد

أبرز رئيس حزب الكرامة, محمد الداوي, من بسكرة السبت أهمية الإصلاحات والقرارات التي تنفذها السلطات العليا في البلاد.

ولدى تنشيطه تجمعا شعبيا في إطار احتفالية بمناسبة الذكرى ال 11 لتأسيس الحزب, أوضح السيد الداوي أن “الجزائر حققت خلال السنوات الثلاث الأخيرة إنجازات وإصلاحات على المستويين المحلي والدولي في مسعى بناء الجزائر الجديدة وذلك بفضل قيادتها”.

وذكر في ذات الصدد أنه “رغم الانجازات الظاهرة للعيان والقوانين التي تهدف إلى تطوير البلاد, هناك من يعملون كأبواق يسعون إلى خلخلة ثقة الشعب والتشكيك في القرارات المتخذة من طرف قيادة البلاد ويقزمون الانجازات التي تم تحقيقها والتي تؤكد ثبات مواقف الجزائر ونجاحها” على غرار استضافة الجزائر لقمة عربية تاريخية وما طبعها من نجاح على العديد من الأصعدة وكذا التظاهرات الرياضة الدولية الكبيرة.

وأكد السيد الداوي أن “الأحزاب السياسية الوطنية مدعوة عبر منتخبيها إلى نقل انشغالات المواطنين وتحسيسهم بأهمية المحافظة على الأمن والاستقرار وتثمين المكتسبات التي حققتها الجزائر في كل المجالات”.

وفي حديثه عن التنمية المحلية بولاية بسكرة, أبرز أن هذه الأخيرة بحاجة إلى “دفع قوي لإزالة العراقيل التي تحول دون رفع الانتاج الفلاحي”, مثمنا “قرار رئيس الجمهورية القاضي برقمنة كل القطاعات للدفع بقاطرة التنمية وطنيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى