رياضة

جولة أرسنال التحضيرية


◾ أيام قليلة تفصلنا على عودة الدوري الإنجليزي الأقوى و الأفضل في العالم . وهو ما يجعل أندية البريميرليغ تقوم بجولات تحضيرية إستعدادا لإنطلاق منافسات الدوري.
✅ أحد كبار الدوري نادي أرسنال لعب عدة مبارايات ودّية حتى يَقِف المدرب إرتيتا على حسن إستعداد الفريق و خاصة لتقييم المنتدبين الجدد و مدى قدرتهم على مساعدة الفريق و تقديم الإضافة المطلوبة منهم.
✅ تُوصف تحضيرات المدفعجية على انها ناجحة بكل المقاييس خاصة بعد الوجه الذي ظهر به الفريق حيث حقق العلامة الكاملة و فاز بكل مبارياته الودية رغم انه واجه بعض الفرق القوية. مقدما بذلك مردودا فنيا و بدنيا غزيرا.
✅ إلى جانب فوزه على فرق ٍمتوسطةٍ ظهر الغانرز بشكل جيد في كل المباريات خاصة على المستوى الهجومي حيث تمكن من ضرب تشلسي برباعية كاملة كما تغلّب على إشبيلية الإسباني بسداسية دون مقابل .
✅أرسنال أكثر الفرق إنفاقا في الدوري الإنجليزي هذه الصائفة حيث عقد صفقات بحوالي 120 مليون يورو . و هو ما يساهم في تدعيم الفريق بلاعبين جيدين و يعرفون أجواء البريمريليغ أمثال خيسوس و زينشيكو.
◾بعد أن عقد أرسنال خمس صفقات كاملة و بعد ان ظهر بشكل ممتاز في الجولة التحضيرية٫ بالإضافة إلى وجود استمرارية في القيادة الفنية مع إرتيتا سيكون الفريق رقما صعبا الموسم القادم على مستوى الدوري المحلي أو الأوروبي.

عبدالقادر _بوجمعة

تكتيكات كرةالقدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى