رياضة

جوائز غلوب سوكر توقع اتفاقية مع رابطة الدوري الإسباني لإطلاق أول فعالياتها في أوروبا

أعلنت غلوب سوكر، الجهة المنظمة لجوائز دبي غلوب سوكر المرموقة، عن توقيع اتفاقية لمدة خمس سنوات مع رابطة الدوري الإسباني (الليغا). وتمثل هذه الخطوة أول شراكة لغلوب سوكر في السوق الأوروبية، وتشهد إقامة حفل توزيع جوائز الليغا إلى جانب الدورة الافتتاحية من حفل توزيع جوائز أوروبا غلوب سوكر 2024.

وتقام أمسية احتفالية استثنائية تتضمن فعاليتين مباشرتين لتوزيع الجوائز في نهاية موسم 2023/24 في مدينة أوروبية يتم الإعلان عنها قريباً.

ويندرج حفل توزيع جوائز أوروبا غلوب سوكر 2024 في إطار سلسلة غلوب سوكر العالمية الجديدة، ويحتفي بأصحاب الأداء الأفضل على مستوى قارة أوروبا من لاعبين ومدربين وأندية ومدراء ووكلاء لاعبين وغيرهم من الجهات المعنية. وتستند الجوائز إلى تصويت الجمهور لتحديد الفائزين بجوائز أوروبا غلوب سوكر 2024، بما يشمل أفضل لاعب وأفضل لاعبة وأفضل نادٍ وأفضل مدرب وأفضل رئيس نادٍ، ويتأهل الفائزون تلقائياً للمشاركة في حفل جوائز دبي غلوب سوكر 2024، والذي يُقام في نهاية العام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في إطار مبادرة تحت اسم “الطريق إلى دبي”.

حفل توزيع جوائز الليغا “فخر كرة القدم”

تحتفي جوائز الليغا: “فخر كرة القدم” بأفضل الأداءات والإنجازات في دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال موسم 2023/24، وتشمل خمس فئات هي أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل لقطة وأفضل لاعب شاب تحت 23 عاماً. ويمكن التصويت على موقع إلكتروني مخصص يتيح التصويت للجوائز الشهرية والسنوية، وتم إطلاق الموقع الإلكتروني اليوم تحت اسم Feel the power of our Fútbol | LALIGA وبدأ باستقبال الأصوات للجوائز الشهرية. وتمثل هذه الجوائز تكريماً على المستويين الرياضي والمجتمعي لأندية الدوري الإسباني.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توماسو بيندوني، المؤسس والمدير التنفيذي لجائزة دبي غلوب سوكر: “يشهد العام المقبل نقلة نوعية في مسيرة تطور علامة غلوب سوكر. ويسرنا التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لإطلاق جوائزنا الجديدة في أوروبا بالتزامن مع أول حفل عالمي للدوري الإسباني. وتحظى النسخة الأوروبية من جوائز غلوب سوكر بمزيد من التميز مع مشاركة الدوري الإسباني المرموق على مستوى العالم وحضور أبرز نجومه. ويمنح إقامة حفل توزيع جوائز الليغا الرسمي في الموقع ذاته مع غلوب سوكر كرة القدم الإسبانية منصة فريدة لتكريم أفضل لاعبيها وتعزيز حضور علامتها على الصعيد الدولي”.

ومن جانبه، قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني: “يمر الدوري الإسباني حالياً بمرحلة تحولية ونسعى إلى مواصلة التطور الشامل. ويتمثل أحد أهدافنا لهذا الموسم في توفير محتوى بلغات عدة للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور. ويسهم توقيع الشراكة الاستراتيجية لخمس سنوات مع غلوب سوكر في تحقيق هذا الهدف، كما نفخر بأن نكون أول دوري أوروبي يتعاون مع غلوب سوكر”.

وأضاف تيباس: “يسعدنا التعاون مع شركة تتميز بخبرة واسعة تتخطى عشرة سنوات في تنظيم حفلات توزيع جوائز كرة القدم المرموقة، مما يسهم في تعزيز شهرة ومكانة علامة الدوري الإسباني وأنديته على الصعيد العالمي. وتساعدنا هذه الشراكة على الترويج للاعبينا وأنديتنا وجمهورنا، وتسلط الضوء على التزامنا المشترك بالاحتفاء بأفضل المواهب في عالم كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى