أخباررياضة

جماهير وفاق سطيف تلاحق عمار سويح .. والصفقات والمدرب الأجنبي في الصورة

جماهير وفاق سطيف تلاحق عمار سويح .. والصفقات والمدرب الأجنبي في الصورة

عادت الضغوط تلاحق بقوة إدارة وفاق سطيف الجزائري في الساعات الأخيرة لإقالة عمار سويح المدير الفني للفريق من منصبه على خلفية تعادله السلبي المخيب للأمال في مواجهة نجم مقرة في الجولة 27 من عمر الدوري الجزائري لموسم 2023-2024 .

وشهدت أروقة وفاق سطيف غضبا عارما ضد عمار سويح بعد اهدار نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على المركز الرابع والتراجع إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة مع أفضلية اتحاد العاصمة بمباراتين في جعبته .

وطالبت جماهير وفاق سطيف إدارة الوفاق وشركة سونلغاز بضرورة الإقدام على خطوة التغيير واستقدام مدير فني أجنبي جديد لقيادة وفاق سطيف ورفض مقترحات عبدالكريم بيرة السابقة بترشيح مدرب وطني لقيادة وفاق سطيف مستقبلا .

كماطالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي إدارة الوفاق وشركة سونلغاز بضرورة اجراء غربلة شاملة في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب ضياع حلم التأهل لبطولة قارية بنسبة كبيرة.

ومن عبدالكريم بيرة التحرك سريعا في الأيام المقبلة للتفاوض على ضم أكرم بوراس لاعب وسط شباب بلوزداد وضمه إلى صفوف الفريق السطايفي في الميركاتو الصيفي خاصة في ظل انتهاء عقد أكرم بوراس رفقة شباب بلوزداد .
ويحاول عبدالكريم بيرة توفير ميزانية مالية بالتعاون مع سونلغاز لدعم صفوف الفريق السطايفي ب10 صفقات قوية في الصيف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى