مجتمع

ثلاث تجارب سبا مدهشة يجب على كل محبي السبا تجربتها

ثلاث تجارب سبا مدهشة يجب على كل محبي السبا تجربتها

يتميز سنس آسيا سبا، الملاذ محبي السبا ذات الطابع المدني، والمشهور بعلاجات مخصصة، بثلاث تجارب لا مثيل لها والتي عليكم فعلاً تجربتها. يعد السبا المكان الوحيد خارج مايفير الذي يقدم واحدة من علاجات الوجه المذهلة إلميس برو جلو+، بالاضافة إلى التجارب التي تناسب مزاجك. نستعرض وإياكم أبرز الخدمات التي لا يمكنكم تفويتها في شهر أكتوبر.

تدليك مخصص

حازت مواقع وخدمات سنس آسيا سبا على جوائز عديدة، ولكن ماذا عن تجربة مصممة خصيصاً لجسمكم ومزاجكم؟ ستحصلون على استشارة شاملة، مع معالج متخصص فور وصولكم، لاختيار وقت السبا الخاص بكم، حتى لاختيار الموسيقى المفضلة لديكم. تقع التجارب المنظمة في قلب السبا، ويعتبر التدليك أكثر ما تشتهر به سنس آسيا سبا. يمكنكم اختيار الطريقة التي تناسبكم، والرائحة، والأسلوب، والمناطق المستهدفة التي تريدينها والأفضل من ذلك أن كل جلسة تدوم ابتداءً من 90 دقيقة وليس أقل من ذلك.

الموقع: فندق كمبينسكي، مول الإمارات، نادي الإمارات للجولف، ذا فيليدج – جميرا 1

المدة: 90 – 180 دقيقة، حسب الأفضلية

السعر: 595-1200 درهماً إماراتياً، حسب المدة

علاج الوجه إلميس برو جلو+ الرائع

سنس آسيا سبا هو المزود الحصري لـعلاج الوجه إلميس بيوتك+ برو جلو الرائع في الإمارات العربية المتحدة. هذا العلاج يفعل كل شيء – ينحت، ينعم، يشد، ويزودكم بإشراقة – حيث يمنحكم تجربة مخصصة لتجميل البشرة. باستخدام خمس تقنيات في جهاز واحد، بالإضافة إلى عناصر بيولوجية قوية، تم إثبات قدرة جهاز بيوتك علمياً على زيادة طاقة الخلايا، من أجل الحصول على بشرة مثالية. سيعرفكم خبير تجميل الوجه على العلاجات والفوائد، بينما تسترخين براحة تامة وتستمتعين بالروائح المبهجة. علاج واحد يتخلص من علامات التقدم بالعمر ويمنح تغيرات سريعة ومرئية.

الموقع: سنس آسيا ستوريز – فندق كمبينسكي، مول الإمارات

المدة: 75 دقيقة

السعر: 949 درهماً إماراتياً

جلسات تدليك الوجه بالآيس جلوب من سنس آسيا

عندما لا يتوفر الوقت الكافي للعناية ببشرتكم، فهذه هي أروع الكرات التي قد تحتاجونها على الإطلاق. تعتبر أداة الآيس جلوب المعتمدة من أداة التجميل المثالية لتعتني بوجهكم. فهي تساعد على تفتيح البشرة بسرعة وتقليل علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى العديد من الفوائد مثل تحفيز الدورة الدموية، والمساعدة في إنتاج الإيلاستين والكولاجين، والمساعدة في التصريف اللمفاوي… إلخ. ستتمتعون بمظهر منعش خالي من الشوائب خلال 15 دقيقة فقط. تم وصف العلاج أيضاً بأنه برايمر الوجه الأكثر فعالية لشد البشرة على الفور ومنحكم التوهج الشبابي السلس قبل تطبيق المكياج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى