ولايات ومراسلون

توقيف شخصين وحجز كمية معتبرة من مادة الحليب المدعم بالبليدة

البليدة

توقيف شخصين وحجز كمية معتبرة من مادة الحليب المدعم بالبليدة

تمكن أفراد فصيلة أبحاث الدرك الوطني بالبليدة من إلقاء القبض على شخصين(02) بجنحة المضاربة في الأسعار ،جنحة تحويل بضاعة عن مقصدها الإمتيازي.

العملية تمت بناءا على وضع خطة عمل تهدف إلى متابعة وتتبع سلسلة  توزيع المواد الغذائية المدعمة وبالخصوص مادة الحليب المدعم للكشف عن عمليات تحويل هذه المادة عن مقصدها الإمتيازي.

بعد وضع خطة محكمة قصد الإيقاع بالمتسببين في الندرة وارتفاع الأسعار، وأثناء قيام أفراد الفصيلة بدورية مراقبة لسير عملية توزيع مادة الحليب المدعم وتتبع كامل مراحل النقل والتوزيع من المصدر وصولا إلى المواطن، تم تحديد تواجد شاحنة (ثلاجة) ببلدية بوعرفة قطاع التوزيع المخصص له ، و أثناء عملية التوزيع قام سائق الشاحنة بإفراغ 40 صندوق يحمل كل صندوق 10 أكياس حليب مع الزيادة في السعر، تسليم 20 صندوق إلى صاحب مركبة نفعية غير مدرج ضمن شبكة التوزيع ،على الفور تم توقيف المشتبه فيهم وإقتيادهم إلى مقر  فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالبليدة لمواصلة التحقيق.

أسفرت العملية عن توقيف شخصين (02) بجنحة المضاربة في الأسعار ،جنحة تحويل بضاعة عن مقصدها الإمتيازي وعلى إثرها تم  حجز كمية الحليب الموجه للمضاربة والمقدرة بـــ3470 لتر .

محفوظ . شخمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى